أخبار عاجلة
تفاصيل إصابة حسام عوار ومدة غيابه عن الاتحاد -

كورتوا: محمد صلاح مهاجم من الطراز الفريد.. وأعتذر للمصريين بسببه

كورتوا: محمد صلاح مهاجم من الطراز الفريد.. وأعتذر للمصريين بسببه
كورتوا: محمد صلاح مهاجم من الطراز الفريد.. وأعتذر للمصريين بسببه

تحدث تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد، عن تألقه أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، خاصة أمام فرص النجم المصري محمد صلاح.

وتوج ريال مدريد بتلك النسخة من دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول، عقب الفوز بهدف دون رد.

وسُئل كورتوا عبر برنامج "الكورة مع فايق" عبر فضائية "إم بي سي مصر" منذ قليل: "ماذا عن تألقك في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، والتصدي لـ 9 كرات صعبة منهم 2 لـ محمد صلاح أحزنونا؟".

ورد البلجيكي: "أعتذر للمصريين عن هاتين التصديتين، لكن عندما ألعب نهائي مع ريال مدريد يكون لدي خيارين اثنين، إما الفوز وإما الفوز، استمتعت وركزت كثيرًا في ضربات محمد صلاح".

وأضاف: "نعم هو كان خطيرًا للغاية لا سيما في التصدي الثاني ولعب الكرة على يميني وكانت هذه لحظة حاسمة للغاية، كلي فخر في أنني أحافظ على شباكي نظيفة ضد تسديدتين للنجم محمد صلاح، وبالنسبة للجميع أظن أنهم كانوا فخورين بي".

وعن سبب الفترة المحبطة لـ محمد صلاح في تشيلسي، من وجهة نظره، قال: "لا أعلم، في عالم الساحرة المستديرة بعض الأحيان اللاعب يُحقق نجاحات في فريق وفي فريق آخر قد لا يكون الأمر كذلك".

واستمر: "أظن أن الأمر نوع من الحظ، هل لأنه لم يكن على استعداد بعد أم لسبب آخر؟ لا أعلم، يُمكنك أن تسأله هو وبالتأكيد سيرد بإجابة أفضل، هو بالفعل لاعب جيد، في بعض الأحيان قد يُحالفك الحظ وبعض الأحيان لا، وهذا جزء من عالم كرة القدم".

اقرأ أيضًاأدريان يثير الجدل بصورته مع محمد صلاح.. ومشجع لـ ريال بيتيس: أشعر بنوبة قلبية

وشدد: "أعلم أن محمد صلاح لاعب عظيم وممتاز وكلي ثقة أنه سيبلي بلاءً حسنًا، لقد لعب أفضل مما أتخيل وهو يستحق ذلك، إنه لاعب عظيم من الطراز الأول".

واسترسل: "أحببته عندما كنت معه في تشيلسي أو ضده، هو بالفعل مهاجم من الطراز الفريد".

وردًا عن أي موقع يصنف صلاح ضمن الأفضل في العالم، قال كورتوا: "كان هناك بعض المواسم الذي كان أحد أفضل اللاعبين في العالم وحصل على دوري الأبطال وسجل الكثير من الأهداف المهمة".

واختتم: "هو مهاجم رائع ودائمًا ما يمثل خطورة ويلعب بقدمه اليسرى بقوة للغاية، هو مهاجم خطير، لا أعلم لو كان محمد صلاح قد انتقل إلى ريال مدريد كان سيحقق نفس النجاح الذي حققه مع ليفربول".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمود بنتايج: لم أتردد في الانضمام إلى الزمالك.. والمصريون رحبوا بي