أخبار عاجلة

محسن صالح: لم أمتلك صلاحيات مباشرة للحديث مع كولر.. والخطيب كانت حلقة التواصل

محسن صالح: لم أمتلك صلاحيات مباشرة للحديث مع كولر.. والخطيب كانت حلقة التواصل
محسن صالح: لم أمتلك صلاحيات مباشرة للحديث مع كولر.. والخطيب كانت حلقة التواصل

أكد محسن صالح رئيس لجنة التخطيط السابق بالنادي الأهلي، أنه كان لا يمتلك صلاحيات للحديث مباشرة مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، مشيراً إلى أن كل شئ يتم عن طريق محمود الخطيب رئيس النادي.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد أعلن الموافقة على قبول اعتذار محسن صالح عن منصبه وتوجيه الشكر له على مجهوداته رفقة أعضاء لجنة التخطيط.

وقال محسن صالح في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أعرف اللغة الألمانية، كنت أتواصل مع كولر من بعيد، لانه لا توجد صلاحيات للحديث مع كولر بشكل مباشر، لا بد أن أن يكون الحديث معه من خلال المشرف العام على الكرة الكابتن الخطيب، هو من يوجه وهو من يُحدد من يجتمع مع المدرب، هناك نظام نسير وفق له، كل شيء يتم عن طريق الكابتن الخطيب".

طالع أيضاً.. وكيل ستراندبيرج يوضح لـ"بطولات" حقيقة عرض الأهلي لضمه في الصيف

وتابع: "ممنوع أي مدرب يدخل يتحدث في الفنيات مع الجهاز الفني إلا من خلال رئيس اللجنة والمشرف على الكرة، أي اجتماعات بين اللجنة وكولر لا بد أن يكون الكابتن الخطيب حاضرًا فيها".

وأتم: "لا يوجد تواصل مباشر مع كولر، ولكن توجد علاقات جيدة لأننا منذ فترة معًا، بالتأكيد هناك صداقة وذكريات جيدة وإنجازات تتم على يده، الأمور وردية".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 7 سبتمبر 2024
التالى موعد والقناة الناقلة لمباراة إسبانيا وسويسرا اليوم في دوري الأمم الأوروبية.. والمعلق