أخبار عاجلة

بث مباشر.. مشاهدة مباراة رايو فاليكانو ضد أوساسونا في الدوري الإسباني

بث مباشر.. مشاهدة مباراة رايو فاليكانو ضد أوساسونا في الدوري الإسباني
بث مباشر.. مشاهدة مباراة رايو فاليكانو ضد أوساسونا في الدوري الإسباني

مباراة رايو فاليكانو ضد أوساسونا في الدوري الإسباني.. تبدأ اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، مباراة رايو فاليكانو وأوساسونا ضمن بطولة الدوري الاسباني، وتُذاع مباريات بطولة الدوري الاسباني اليوم عبر قنوات bein sport المالكة لحق نقل مباريات الدوري الإسباني اليوم.

مواعيد مباراة رايو فاليكانو وأوساسونا في الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة رايو فاليكانو ضد أوساسونا في الدوري الإسباني.. تقام مباراة رايو فاليكانو وأوساسونا في الدوري الإسباني اليوم الاثنين، 16 سبتمبر 2024، على ملعب تيريزا ريفيرو، و تنطلق المباراة في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وعُمان، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر، السعودية، العراق، الأردن، سوريا، قطر، البحرين، اليمن، الكويت، لبنان، وفلسطين، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس، الجزائر، والمغرب، بينما تبدأ في الساعة 7:00 مساءً بتوقيت موريتانيا.

يأتي رايو فاليكانو في المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط، بعد خوضه 4 مباريات، حيث حقق الفوز في مباراة واحدة، وتعادل في أخرى، وتلقى الهزيمة في مباراتين. في المقابل، يحتل أوساسونا المركز العاشر برصيد 7 نقاط، إذ لعب 4 مباريات، فاز في مباراتين، تعادل في واحدة، وخسر في مباراة واحدة.

761.jpg
مباراة رايو فاليكانو ضد أوساسونا
تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أبرزها كريستيانو رونالدو.. غيابات النصر أمام الشرطة العراقي
التالى بسبب كيس قمامة.. بلطجي يقتل جاره بطريقة وحشية داخل صالون حلاقة