أخبار عاجلة
مكافأة مثيرة للامين يامال من فريقه برشلونة -
سيارة فوزي لقجع تتعرض لحادث مروري -

محمود بنتايج: لم أتردد في الانضمام إلى الزمالك.. والمصريون رحبوا بي

محمود بنتايج: لم أتردد في الانضمام إلى الزمالك.. والمصريون رحبوا بي
محمود بنتايج: لم أتردد في الانضمام إلى الزمالك.. والمصريون رحبوا بي

تحدث محمود بنتايج، الظهير الأيسر المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن انضمامه للقلعة البيضاء.

وقال بنتايج في حوار عبر مقطع فيديو نُشر على صفحة الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "المفاوضات مع نادي الزمالك لم تدم وقتا طويلا، فريق كبير مثل الزمالك فريق ألقاب ولا يوجد مكان للتردد في الانضمام له".

طالع..خاص.. جوميز يحسم موقفه بشأن مصير عبد الواحد السيد في الزمالك

وتابع: "الزمالك فريق كبير له شعبية على الصعيد العالمي ليس إفريقيًا فقط، لدي شعور بالفخر لكوني هنا".

وأضاف: "لم أتردد في قبول عرض الفريق، هناك الكثير من المصريين ساعدوني ورحبوا بي وأظهروا لي مشاعر دافئة".

وأكمل: "الزمالك من الفرق الكبيرة في شمال إفريقيا والقارة، فريق كبير تجده في دوري الأبطال والكونفدرالية يمتلك الجمهور وينافس على الألقاب دائمًا".

وواصل: "شاهدت نهائي الزمالك ونهضة بركان، لأنني أحب متابعة المباريات الكبيرة، وكانت مباراة نهائية بين فريقين كبيرين يمتلكان خبرة كبيرة".

واستطرد : "أعرف العديد من لاعبي الزمالك، خصوصًا المغاربة الذين مروا على النادي مثل بن شرقي وأوناجم وحميد أحداد، وأعرف العديد من المصريين مثل زيزو وشيكابالا وعبد الله السعيد".

وأتم: "طموحي مثل أي لاعب في الزمالك، أريد الفوز بكل الألقاب مع الفريق، بداية من كأس السوبر الإفريقي، وكل البطولات التي سنشارك فيها، أريد أن أبذل قصارى جهدي مع الفريق وأساعده على التقدم للأمام".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مواعيد مباريات ريال مدريد في شهر سبتمبر 2024.. ...