أخبار عاجلة

خالد الغندور: صديق إيجولا أجمد من أشرف بن شرقي والزمالك لا يستطيع منافسة بيراميدز

خالد الغندور: صديق إيجولا أجمد من أشرف بن شرقي والزمالك لا يستطيع منافسة بيراميدز
خالد الغندور: صديق إيجولا أجمد من أشرف بن شرقي والزمالك لا يستطيع منافسة بيراميدز

كشف الإعلامي خالد الغندور آخر تطورات تعاقد نادي الزمالك مع المهاجم الجابوني آرون بوبينذا في الفترة المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات خالد الغندور.

تصريحات خالد الغندور

وأضاف خالد الغندور في تصريحات تليفزيونية على شاشة المحور في برنامج ستاد المحور، آرون بوبينا لاعب مميز ومهاجم كبير وسعر اللاعب 5 مليون دولار، ولكن فريق الاسكاوتنج في نادي الزمالك علم بأن اللاعب لا يرتبط بأي عقد في الفترة الحالية وقرروا الحديث معه ووافق.

وأكمل خالد الغندور، الزمالك عرض على بوبينذا التواجد والزمالك كان يعتقد بأن اللاعب لن يوافق على العرض، خاصة أن النادي ليس به أي أموال نهائيا، ولكن الغريب أن اللاعب على الانتقال لنادي الزمالك.

وأشار خالد الغندور، الأزمة حاليا أن بوبينذا يمتلك 3 وكلاء الأول في أفريقيا والثاني في آسيا والأخير في أوروبا وصاحب العرض الأقوى سيكون صاحب نسبة التعاقد مع الفريق الجديد، ونادي الزمالك عرض على اللاعب 600 ألف دولار في الموسم مع زيادة 100 ألف دولار في كل موسم بجانب 300 ألف دولار منحة توقيع ووافق اللاعب على كل لك.

779.png
خالد الغندور

خالد الغندور ستاد المحور

وتابع خالد الغندور، جوزيه جوميز طلب تعاقد نادي الزمالك مع صديق إيجولا لاعب سيراميكا كليوباترا ولكن نادي الزمالك لن يستطيع أن ينافس بيراميدز في الأموال للحصول على خدمات اللاعب في الفترة المقبلة.

وزاد خالد الغندور، جوميز أبلغ إدارة نادي الزمالك بأن صديقي إيجولا أجمد من أشرف بن شرقي ويريد تواجده في نادي الزمالك ولكن بيراميدز أنهى الصفقة له في الفترة الحالية واللاعب سيكون متواجد مع السماوي، وجوميز يرفض بن شرقي نهائيا.

واختتم خالد الغندور تصريحاته، نادي الزمالك يريد التعاقد مع محمد حمدي لاعب فريق إنبي ورئيس إنبي موافق على بيعة ببلاش بشرط أن يتم بيع اللاعب بعد سنة من جانب نادي إنبي،  والزمالك يريد التعاقد مع محمد إسماعيل لاعب فريق زد أف سي، وناديه يريد بيعه للنادي الأهلي بسبب التوأمة بين الناديين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بتستهدف ملايين الدولارات.. شوف الدولة بتعمل إيه في قطاع الزراعة
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية