أخبار عاجلة

سميرة سعيد تحتفل بمرور 20 عامًا على ألبوم قويني بيك: مازلت أفتخر به ويلمس قلبي

سميرة سعيد تحتفل بمرور 20 عامًا على ألبوم قويني بيك: مازلت أفتخر به ويلمس قلبي
سميرة سعيد تحتفل بمرور 20 عامًا على ألبوم قويني بيك: مازلت أفتخر به ويلمس قلبي

احتفلت الديفا سميرة سعيد بمرور 20 عامًا على ألبوم قويني بيك الذي يعد من أهم الأعمال في مشوارها الفني الطويل، وشاركت سميرة سعيد مقطع فيديو من الذكريات خلال تحضيرها لأغاني ألبوم قويني بيك وكواليس العمل وجزء من تصريحاتها ولقاءات مر عليها 20 عامًا، ونرصد فيما يأتي احتفال سميرة سعيد بمرور 20 عامًا على ألبوم قويني بيك.

536.jpg
ألبوم قويني بيك لـ سميرة سعيد 

سميرة سعيد تحتفل بمرور 20 عامًا على ألبوم قويني بيك: مازلت أفتخر به ويلمس قلوب الناس

شاركت الديفا سميرة سعيد مقطع مصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ظهر من خلال المقطع كواليس تحضيرها لألبوم قويني بيك والأغاني به التي جاءت على طريقة الفيديو كليب، وشهد الفيديو أيضًا جزء من تصريحات ولقاءات للنجمة سميرة سعيد مر عليا أكثر من 20 عامًا، وعلقت سميرة سعيد على مقطع الفيديو الذي شاركته مع جمهورها معربة عن سعادتها و فخرها بهذا الألبوم المميز في حياتها الفنية و مشوارها الغنائي على الرغم من تحقيقها انجازات عديدة أخرى لكنه له مكانة خاصة عندها، وقالت: “من أحلى الذكريات في مسيرتي الفنية هو إصدار ألبومي قويني بيك من 20 سنة، هذا الألبوم كان نقطة فارقة بالنسبة لي، وأغانيه ما زالت تعيش وتلمس قلوب الناس حتى اليوم”.

بعد مرور 20 عام.. سميرة سعيد توجه الشكر لـ صناع ألبوم قويني بيك

تابعت النجمة و السوبر ستار سميرة سعيد الشكر لشركة مزيكا والمتعاونين معها في ألبوم قويني بيك وذلك بعد مرور 20 عام على طرحه الأول عبر مختلف منصات الاستماع، وكتبت في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: “بعد مرور كل هذا الوقت ما زلت أفتخر بهذا العمل وأشعر بسعادة غامرة لكل لحظة قضيتها في صنعه، أحب أن أوجه شكري العميق للمنتج الكبير محسن جابر وشركة مزيكا العائلة التي كانت دائما الداعم الأكبر لي طوال هذه السنوات.. أنتم أكثر من مجرد شركة إنتاج، أنتم جزء من رحلتي الفنية ومن نجاحي. شكرا لكم من القلب على كل الدعم والحب”.

62.jpg
الديفا سميرة سعيد

آخر أعمال سميرة سعيد 

من الجدير بالذكر أن سميرة سعيد طرحت مؤخرًا أغنية زن على طريقة الفيديو كليب ونالت إشادات واسعة من محبيها والذين يستمتعون بأداءها وصوتها الاستثنائي وجاءت الأغنية تضفي السعادة كالمعتاد من أغاني سميرة سعيد المختلفة، وتخطت الأغنية آلاف المشاهدات منذ طرحها عبر منصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الكويت تدين محاولة اغتيال رئيس الاتحاد القمري في العاصمة موروني
التالى تأجيل محاكمة المتهمين في قضية ”خلية داعش سوهاج”