أخبار عاجلة
خفض الفائدة الأمريكية نصف نقطة مئوية -

نزار الفارس يعلن تعاقده مع قناة "الرابعة tv" ويؤكد: هعمل مقابلة مع نادية الجندي لأنها موهوبة

نزار الفارس يعلن تعاقده مع قناة "الرابعة tv" ويؤكد: هعمل مقابلة مع نادية الجندي لأنها موهوبة
نزار الفارس يعلن تعاقده مع قناة "الرابعة tv" ويؤكد: هعمل مقابلة مع نادية الجندي لأنها موهوبة

أعلن الإعلامي العراقي نزار الفارس، عن انضمامه لفضائية "الرابعة tv"، حيث يقدم موسم جديد من برنامجه ويستضيف فيه عدد من النجوم أبرزهم الفنانة عايدة رياض و مادلين طبر ونجوم آخرون.

نزار الفارس يكشف مفاجآت في برنامجه الجديد

وقال نزار الفارس، أنه تعاقد مع مدير قناة الرابعة الإعلامي غزوان جاسم على تقديم برنامج جديد، مردفاً أن مصر بوابة النجوم لكل شخص يحلم بالشهرة أو يحقق حلمه فهي أم الدنيا.

104.jpg
الإعلامي نزار الفارس 

وأشار نزار لفارس في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر، إلى أنه سيجري مقابلة مع النجمة نادية الجندي لأنها فنانة موهوبة وكبيرة ويحبها، نافياً رفض الفنانة آيتن عامر أن تجري معه مقابلة تلفزيونية ولكنها طلبت منه مبلغ مالي كبير فبالتالي لم يحدث اتفاق بينهما، حيث يكن لها كل التقدير والاحترام.

نزار الفارس: مش شمتان من اللي حصل في سعد الصغير ومبتعمدش اثير الجدير 

وأوضح نزار الفارس، إلى أنه لم يشمت في المطرب سعد الصغير، بل حزين عما حدث له عقب إلقاء القبض عليه في مطار القاهرة بسبب وجود ممنوعات بحوزته أبرزها "سجائر إلكترونية، وفيب بزيت الماريغوانا".

542.jpg
نزار الفارس 

واختتم نزار الفارس، أنه لم يتعمد أن يثير الجدل ولكن نجاح حلقاته ترجع لكونه يهتم بضيوفه ويبحث عن أبرز تفاصيل حياتهم ويناقشهم فيها.

نزار الفارس يكشف سبب استقالته من قناة دجلة 

وكان قد تحدث نزار الفارس عن سبب استقالته من قناة دجلة، قائلا: مش أنا اللي قناة تستغنى عني أنا حلقات كتير ليا بتطلع تريند وبتحقق نجاح يكسر الدنيا، وحلقة نجوى فؤاد ليست لها علاقة بانتقالي قناة أخرى ولكني أحب الإبداع وكنت عايز اروح قناة تانية أبدع بها اكتر.

وتحدث نزار الفارس أيضا، عن العديد من الاشياء خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامه في مصر منذ أيام، قائلا: كل الفنانين المصريين اللي طلعوا معايا اخدوا مني أجر معادا عمر كمال والفنانة أروى.. ومحدش بيشوف أسئلتي، و النجاح في مصر حاجة عمرها ما بتحصل في الدنيا.. الريادة للإعلام في مصر، وكنت مستعد أوفر لنجوى فؤاد راتب شهري لو لبست الحجاب بس هي قالت لا أما اعتزل هتحجب وبعد ٢٠ ثانية من الحلقة قلعته.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأزمة مستمرة.. توقف أكتوبر يهدد السوبر المحلي
التالى في السعودية.. أنغام تشعل السهرة بإطلالتين ساحرتين