أخبار عاجلة

موعد مباراة الأهلي و سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري

موعد مباراة الأهلي و سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري
موعد مباراة الأهلي و سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، يوم الأثنين المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا

تحيا مصر، ومن المقرر ان تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي مع نظيره فريق سيراميكا عبر قناة اون تايم سبورتس.

ترتيب الأهلي وسيراميكا في الدوري

ويحتل الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 69 نقطة، بينما يقع فريق سيراميكا في المركز الـ 8 برصيد 44 نقطة.

أحداث مباراة الأهلي والمصري

شهدت بداية اللقاء، وقوف الجميع دقيقة حداد، على روح المغفور له، والد باهر المحمدي لاعب النادي المصري البورسعيدي، والذي وافته المنية، في الساعات الأولى من فجر امس الجمعة.

سيطرة بورسعيدية منذ بداية المباراة

استطاع لاعبو المصري البورسعيدي، في فرض السيطرة على مجريات اللقاء، منذ البداية، في ظل تراجع أهلاوي، بصورة كبيرة مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

الظهور الهجومي الأول للنادي الأهلي

ظهر النادي الأهلي للمرة الأولى في منطقة جزاء المصري، في الدقيقة 25 من زمن المباراة، بعد انفراد من حسين الشحات، ولكن يضع الكرة بجوار القائم، وتوالت المحاولات الحمراء، وسط تنظيم دفاعي محكم من لاعبي المصري، وكاد إمام عاشو أن يتقدم للأهلي بالهدف الأول، بعد تمريرة من حسين الشحات، ولكن تصويبة إمام تمر بجوار القائم، ويحتسب حكم المباراة 3 دقائق من الوقت بدل الضائع، دون أي شيء يذكر، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

شوط ثاني كامل بسيطرة حمراء

دخل لاعبو النادي الأهلي الشوط الثاني من المباراة، بضغط قوي على دفاعات المصري، من أجل تسجيل الهدف الأول، لحسم اللقاء مبكرا، وتعددت المحاولات على مرمى محمود جاد، مع استمرار التنظيم الدفاعي بصورة كبيرة من جانب المصري.

الأهلي يتقدم بالهدف الأول عن طريق وسام أبو علي

ويترجم الأهلي السيطرة منذ البداية الشوط الثاني، عن طريق مهاجمه وسام أبو علي، الذي يتقدم بالهدف الأول، عن طريق رأسية قوية سكنت شباك المصري، بعد إنطلاقة فردية، وعرضية من الجناح المغربي رضا سليم، في الدقيقة 62 من زمن المباراة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثانى
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية