أخبار عاجلة

الذكاء الاصطناعي في الطب محور مؤتمر الجمعية الأوروبية للجهاز التنفسي

الذكاء الاصطناعي في الطب محور مؤتمر الجمعية الأوروبية للجهاز التنفسي
الذكاء الاصطناعي في الطب محور مؤتمر الجمعية الأوروبية للجهاز التنفسي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

بدأت اليوم أعمال مؤتمر الجمعية الأوروبية للجهاز التنفسي (ERS) في العاصمة النمساوية فيينا ويستمر 4 أيام بمشاركة عدد كبير من الأطباء والباحثين والخبراء من مختلف دول العالم.

وقال الرئيس المشارك لمؤتمر الجمعية الأوروبية البروفيسور جابور كوفاكس، السبت، إن المؤتمر هو حدث سنوي يجمع خبراء الجهاز التنفسي في العالم لعرض أحدث التطورات في طب وعلوم الجهاز التنفسي، والبرنامج الرئيسي للمؤتمر يعقد تحت شعار "البشر والآلات: تحقيق التوازن الصحيح" وسيتم التحاور مع AMECA وهو أحد أكثر الروبوتات البشرية تقدمًا في العالم.

وأضاف كوفاكس أنه في كل عام، يكون لمؤتمر الجمعية الأوروبية للجهاز التنفسي (ERS) موضوع رئيسي إلى جانب مجموعة كاملة من المواضيع المعروضة دائمًا ويركز موضوع هذا العام على مجال الذكاء الاصطناعي سريع التطور ضمن طب وعلوم الجهاز التنفسي، وسوف يستعرض مشاريع الاتحاد الأوروبي المرتبطة بالتنمية الطبية المستدامة.

وأكد أنه حان الوقت للتركيز على التطورات في مجال الذكاء الاصطناعي في طب الجهاز التنفسي ومناقشتها، مشيرا إلى أن معدل التقدم والتطور في هذا المجال مثير ومخيف على حد سواء، وفكرة إيجاد "التوازن" هي بالتأكيد موضوع محوري، ليس فقط في الطب، ولكن في جميع القطاعات؛ لاسيما وأن الذكاء الاصطناعي هو واحد من أكثر المواضيع شمولًا في السنوات الأخيرة ويهم جميع التخصصات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خالد الغندور: صديق إيجولا أجمد من أشرف بن شرقي والزمالك لا يستطيع منافسة بيراميدز
التالى الأشموني يتفقد أرض الفروسية استعداداً لانطلاق فعاليات مهرجان الشرقية للخيول العربية