أخبار عاجلة
مكافأة مثيرة للامين يامال من فريقه برشلونة -
سيارة فوزي لقجع تتعرض لحادث مروري -

خالد الغندور: محمود كهربا يضغط على الأهلي للرحيل لصفوف الحزم السعودي بسبب الأقساط والديون

خالد الغندور: محمود كهربا يضغط على الأهلي للرحيل لصفوف الحزم السعودي بسبب الأقساط والديون
خالد الغندور: محمود كهربا يضغط على الأهلي للرحيل لصفوف الحزم السعودي بسبب الأقساط والديون

قال الإعلامي خالد الغندور، أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي يريد الرحيل عن القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات خالد الغندور.

تصريحات خالد الغندور

وأضاف خالد الغندور في تصريحات تليفزيونية على قناة المحور في برنامج ستاد المحور، محمود كهربا لديه عرض رسمي من نادي الحزم السعودي للتعاقد معه في الفترة المقبلة، واللاعب أبلغ إدارة النادي الأهلي بضرورة الموافقة على رحيله.

وتابع خالد الغندور، كهربا أبلغ إدارة النادي الأهلي بأنه لديه العديد من الالتزامات والديون في الفترة الحالية وأن العرض السعودي هو طوق النجاة بالنسبة له ويريد الرحيل بأي طريقة خاصة أن مارسيل كولر مدرب الفريق لا يريد تواجده في الفترة المقبلة.

وأردف خالد الغندور، نادي الحزم السعودي عرض مبلغ 500 ألف دولار للحصول على كهربا لمدة موسم على سبيل الإعارة، ورفض النادي الأهلي العرض الأول، وجاء عرض آخر للنادي الأهلي بقيمة 600 مليون دولار ولكن رفض الأهلي من جديد.

775.png
خالد الغندور

خالد الغندور ستاد المحور

وأشار خالد الغندور، راتب محمود كهربا مع الأهلي 14 مليون جنية أما في حال الانتقال لنادي الحزم يريد الحصول على مليون دولار أي ما يوازي 50 مليون جنية مصري، ولكن تم الاتفاق على 700 ألف دولار في الموسم مع الفريق السعودي، واللاعب يريد الرحيل في الفترة المقبلة.

واختتم خالد الغندور تصريحاته، إدارة النادي الأهلي لا تريد رحيل كهربا عن الفريق في الفترة المقبلة وتريد استمراره أما مارسيل كولر مدرب الفريق موافق على رحيله بشكل طبيعي مع توفير البديل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 42 شهيدًا في يوم واحد و107 إصابات جديدة: تصاعد أعداد الضحايا في غزة
التالى ضبط المتهمين بواقعة قتل موظف في أكتوبر