أخبار عاجلة

مفاجأة في تصادم قطاري الشرقية تكشفها المعاينة الأولية

مفاجأة في تصادم قطاري الشرقية تكشفها المعاينة الأولية
مفاجأة في تصادم قطاري الشرقية تكشفها المعاينة الأولية

قطاري , فجرت المعاينة الأولية لحادث التصادم في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية مفاجأة كبيرة، حيث أسفر الحادث عن وفاة شخصين وإصابة 30 آخرين حتى الآن .

وقد أدى التصادم إلى حالة من الفوضى والذعر بين سكان المنطقة، الذين تجمعوا في موقع الحادث لمحاولة المساعدة والاطمئنان على مصابي الحادث .

تفاصيل حادث تصادم قطاري الشرقية
تفاصيل-حادث-تصادم-قطاري-الشرقية

تفاصيل حادث تصادم قطاري الشرقية

وفقاً للمعاينة الأولية ، كان أحدهما  في وضع توقف للتخزين حينما اصطدم به الآخر كان يسير بسرعة عالية .

هذا الاصطدام القوي أدى إلى إصابة 30 شخصاً وتسبب في وفاة شخصين حتى الآن . الحادث وقع في وقت مبكر من اليوم، ونتج عنه أضرار جسيمة في القطارين وخلّف مشهدًا مروعًا في موقع التصادم .

 

الاستجابة الطارئة في حادث قطاري الشرقية
الاستجابة الطارئة في حادث قطاري الشرقية

الاستجابة الطارئة في حادث قطاري الشرقية والتدخل الطبي

بمجرد تلقي البلاغ عن التصادم ، تم الدفع بـ20 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث من أجل تقديم الإسعافات الأولية ونقل المصابين إلى أقرب المستشفيات من أجل تلقي العلاج اللازم .

كما هرعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إلى مكان الحادث، حيث جرت أعمال التنسيق والبحث في الموقع لضمان سلامة الآخرين وتقديم المساعدة المطلوبة .

 

202402040659115911 9

تشهد مدينة الزقازيق حالة من الهلع والذعر بعد وقوع التصادم ، حيث تجمهر الأهالي أمام موقع الحادث ، وساهم بعضهم في محاولة إنقاذ الركاب المصابين. التواجد المكثف للأهالي والإجراءات الطارئة التي اتخذت ساعدت في تخفيف حدة الفوضى وتنظيم عمليات الإنقاذ .

تجدر الإشارة إلى أن التحقيقات لا تزال جارية لتحديد أسباب الحادث بدقة وتحديد المسؤولين عن هذه الكارثة. من المتوقع أن تسفر التحقيقات عن مزيد من التفاصيل حول ظروف الحادث وكيفية حدوثه .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق في محضر رسمي.. زوجة عصام صاصا تتهم مواقع إلكترونية بـ "التشهير"
التالى اليوم.. اجتماع نقابة المحامين لعرض ما تم بقانون التعديلات الجنائية