أخبار عاجلة
من الذين لا يزالون يستخدمون أجهزة البيجر؟ -
مسلسل انترفيو الحلقة 4 كاملة الآن -

الفنان أشرف زكي يكشف كواليس الأيام الأخيرة في حياة الراحلة ناهد رشدي

الفنان أشرف زكي يكشف كواليس الأيام الأخيرة في حياة الراحلة ناهد رشدي
الفنان أشرف زكي يكشف كواليس الأيام الأخيرة في حياة الراحلة ناهد رشدي
الفنان أشرف زكي يكشف كواليس الأيام الأخيرة في حياة الراحلة ناهد رشدي | صوت المسيحي الحر

نعى الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الفنانة الراحلة ناهد رشدي التي رحلت عن عالمنا بعد صراع طويل مع المرض، وذلك عن عمر يناهز 68 عامًا وعبّر زكي عن حزنه العميق لوفاة الفنانة رشدي، التي كانت لها بصمات مميزة في عالم الفن. وقد أشاد زكي بمسيرتها الفنية، مشيراً إلى تأثيرها البارز في صناعة التمثيل والإبداع، داعيًا لها بالرحمة والمغفرة.

كواليس الأيام الأخيرة في حياة الراحلة ناهد رشدي

أعرب الدكتور أشرف زكي  نقيب المهن التمثيلية، عن حزنه العميق لرحيل الفنانة ناهد رشدي، التي توفيت بعد صراع طويل مع مرض السرطان عن عمر يناهز 68 عامًا. وفي تصريحاته، أشار زكي إلى أن الراحلة كانت محاربة صبورة، قاومت المرض اللعين بإيمانها العميق وصبرها. وأضاف أنها كانت تتلقى العلاج في صمت دون أن تطلب أي دعم مالي.

وفاة الفنانة ناهد رشدي
وفاة الفنانة ناهد رشدي

سيطرت حالة من الحزن على الوسط الفني برحيل ناهد رشدي، التي كانت قد اشتهرت بشخصية “سنية” في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، حيث حرص أشقاؤها في العمل على تشييع جثمانها لمثواه الأخير. وكانت الفنانة منال سلامة، التي قدمت شخصية “نوفا” في المسلسل، من أول الحاضرين لتوديعها، مؤكدة أنها كانت دائمًا تطمئن عليها خلال فترة مرضها. كما حضر شقيقها في العمل، الذي جسد دوره الفنان محمد رياض، لتوديعها.

الراحلة ناهد رشدي
الراحلة ناهد رشدي

وفي مداخلة هاتفية ببرنامج “أنا وهو وهي” على قناة “صدى البلد”، وصف أشرف زكي الراحلة بأنها كانت إنسانة خلوقة ومؤدبة وممثلة متميزة. وأوضح أنها عانت بصمت من مرض السرطان منذ سنوات، ولم تطلب أي دعم أو مساعدة مالية من النقابة أو زملائها في رحلتها العلاجية. وأكد زكي أنها كانت تذهب إلى المستشفيات وتدفع مبالغ طائلة لعلاجها دون أن تعلن عن حالتها الصحية أو تطلب المساعدة.

خدمة التنبيهات العاجلة لمعرفة الاخبار وقت حدوثها. تغطية للاخبار المصرية والعربية والعالمية

نسمه غنيم

نسمه غنيم

كاتب محتوى بالمواقع الالكترونية، كاتب مقالات متوافقة مع معايير السيو، ولدي الكثير من المقالات ولدي نماذج مع تحقيق أفضل النتائج و اكتب في العديد من المجالات الاخبار العامة، والبورصة والاقتصاد والرياضة والمنوعات وأخبارالفن والصحة والرشاقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق علاقة حكيم زياش و غلطة سراي التركي تزداد تعقيدا
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية