أخبار عاجلة
فيديو.. كواليس تحضير أغنية «تيجي نسيب» لـ أنغام -
تعرف على سر ابتسامة الشاب خالد الدائمة -

رسميًا النادي الأهلي رحيل اللاعب ال9 لهذا الصيف 2024

رسميًا النادي الأهلي رحيل اللاعب ال9 لهذا الصيف 2024
رسميًا النادي الأهلي رحيل اللاعب ال9 لهذا الصيف 2024
رسميًا النادي الأهلي رحيل اللاعب ال9 لهذا الصيف 2024 | صوت المسيحي الحر

الأهلي رحيل اللاعب ال9 بلغ عدد اللاعبين الراحلين عن صفوف الأهلي قبل بداية الموسم الجاري 9 لاعبين في مختلف المراكز، حيث شمل ذلك 3 محترفين و6 لاعبين محليين، وذلك مقارنة بقائمة الموسم الماضي ومن ضمن التغييرات، وافق النادي الأهلي على إعارة يوسف عبد الحفيظ، أحد الواهب الصاعدة مواليد 2005، إلى نادي سيراميكا لمدة عام.

رسميًا النادي الأهلي رحيل اللاعب ال9 لهذا الصيف 2024

جاء ذلك بعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول، حيث تم التشاور مع وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، وبدر رجب، المدير الفني للقطاع. وتم التأكيد على أهمية منح اللاعب الفرصة للمشاركة في المباريات الرسمية بشكل أكبر، مما يسهم في اكتسابه الخبرات اللازمة وتحقيق الاستفادة الفنية والبدنية، خاصة وأنه يعد من العناصر الشابة الواعدة التي يمكن أن تدعم الفريق الأول في المستقبل، أما بالنسبة للاعبين الذين غادروا الأهلي، فقد شمل ذلك كل من: محمود الزنفلي، محمد عبد المنعم، محمود متولي، أحمد عابدين، أليو ديانج، أحمد عبد القادر، محمد الضاوي كريستو، أنتوني موديست، وأخيرًا يوسف سيد عبد الحفيظ.

الأهلي رحيل اللاعب ال9
الأهلي رحيل اللاعب ال9
وافق النادي على إعارة يوسف سيد عبد الحفيظ، الموهبة الصاعدة مواليد 2005، إلى نادي سيراميكا لمدة عام. جاء هذا القرار بعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول، حيث تم التشاور مع وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، وبدر رجب المدير الفني للقطاع. وأكدت الإدارة على أهمية منح اللاعب فرصة أكبر للمشاركة في المباريات الرسمية، مما سيساعده في اكتساب الخبرات اللازمة وتحقيق استفادة فنية وبدنية، خاصة أنه يعتبر من العناصر الواعدة التي يُمكن أن تدعم الفريق الأول في المستقبل.

خدمة التنبيهات العاجلة لمعرفة الاخبار وقت حدوثها. تغطية للاخبار المصرية والعربية والعالمية

نسمه غنيم

نسمه غنيم

كاتب محتوى بالمواقع الالكترونية، كاتب مقالات متوافقة مع معايير السيو، ولدي الكثير من المقالات ولدي نماذج مع تحقيق أفضل النتائج و اكتب في العديد من المجالات الاخبار العامة، والبورصة والاقتصاد والرياضة والمنوعات وأخبارالفن والصحة والرشاقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ كفر الشيخ يلتقي أهالي الرياض ويستمع لمطالبهم
التالى محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء وتطوير مستشفى الرياض المركزي