أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

القبض على التيك توكر الشهيرة كائن النوتيلا وكشف تفاصيل حبسها والتهم الموجه إليها

القبض على التيك توكر الشهيرة كائن النوتيلا وكشف تفاصيل حبسها والتهم الموجه إليها
القبض على التيك توكر الشهيرة كائن النوتيلا وكشف تفاصيل حبسها والتهم الموجه إليها

كائن النوتيلا ، قامت جهات التحقيق في الإسكندرية بحبس التيك توكر سهيلة، المعروفة بلقب “كائن النوتـيلا لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات. يُتهمونها ببث محتوى فيديوهات يحرض على الفسق والفجور ويخدش الحياء العام من خلال حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي.

القبض على التيك توكر الشهيرة كائن النوتيلا

ألقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب العامة بقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية القبض على التيك توكر الشهيرة سهيلة، المعروفة بلقب “" target="_blank">كائن النوتيلا“، بسبب بثها محتوى مخالف عبر حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي. وقد تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المناسبة.

كائن النوتيلا
كائن النوتيلا

من هي التيك توكر الشهيرة كائن النوتيلا

سهيلة، التي تُعرف بلقب “كائن النـوتيلا”، هي شابة مصرية على منصة تيك توك، حققت شهرة واسعة من خلال مقاطع الفيديو التي تقدمها، والتي تتضمن محتوى غنائي وتمثيلي بأسلوب فكاهي. حصلت على هذا اللقب نتيجة لفيديوهاتها المميزة التي جذبت العديد من المتابعين.

تخرجت سهيلة من كلية الفنون التطبيقية، لكنها اختارت أن تتوجه نحو صناعة المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصة على تيك توك، مما ساعدها في تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة تضم الملايين. ومع ذلك، أثارت بعض مقاطع الفيديو التي نشرتها مؤخرًا جدلاً واسعًا، حيث اعتبرتها السلطات المصرية محتوى “مخلاً وخادشاً للحياء”، مما أدى إلى اعتقالها في سبتمبر 2024.

التيك توكر الشهيرة كائن النوتيلا
التيك توكر الشهيرة كائن النوتيلا

التهم الموجه إليها

ندرج التحقيقات التي خضعت لها تحت اتهامات تتعلق بـ”التحريض على الفجور” وخرق القيم المجتمعية. تشبه هذه الحالة حالات سابقة لمشاهير آخرين على تيك توك مثل حنين حسام ومودة الأدهم، الذين واجهوا اتهامات مشابهة.

تصدرت سهيلة العناوين بعد اعتقالها من قبل السلطات المصرية في مدينة الإسكندرية، حيث تواجه اتهامات بنشر محتوى “مخل وخادش للحياء” عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 3 قرارات داخل الأهلي قبل لقاء الزمالك في السوبر الأفريقي
التالى «القاهرة الإخبارية»: واشنطن ترى أن التوصل لصفقة في غزة صعب خلال ولاية بايدن