أخبار عاجلة
من الذين لا يزالون يستخدمون أجهزة البيجر؟ -
مسلسل انترفيو الحلقة 4 كاملة الآن -

من هو محمود بنتايك صفقة الزمالك الجديدة وبديل فتوح

من هو محمود بنتايك صفقة الزمالك الجديدة وبديل فتوح
من هو محمود بنتايك صفقة الزمالك الجديدة وبديل فتوح

محمود بنتايك , أعلن نادي الزمالك عن التعاقد الرسمي مع الظهير الأيسر المغربي ، لاعب فريق سانت إتيان الفرنسي ، لتعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل .

وجاء التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة ، مع وجود خيار يتيح للنادي الأبيض شراءه بعد انتهاء فترة الإعارة .

 

تفاصيل التعاقد مع محمود بنتايك
تفاصيل التعاقد مع محمود بنتايك

تفاصيل التعاقد مع محمود بنتايك وموافقة المدرب جوزيه جوميز

تأتي صفقة اللاعب ضمن خطط إدارة نادي الزمالك لدعم الفريق في الموسم الجديد ، خاصة بعد موافقة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز على التعاقد مع اللاعب لتعزيز خط الدفاع.

يسعى الزمالك للمنافسة على عدة بطولات في الموسم المقبل، مما يجعل التعاقد مع اللاعب إضافة هامة للفريق. ويُنتظر أن يكون اللاعب بديلاً للظهير الأيسر أحمد فتوح، الذي كان أحد الأعمدة الرئيسية للفريق في الموسم الماضي.

 

المسيرة الكروية لـ محمود بنتايك
المسيرة-الكروية-لـ-محمود-بنتايك

المسيرة الكروية لـ محمود بنتايك

بدأ مسيرتته الكروية في أكاديمية محمد السادس بالمغرب ، حيث أظهر مهاراته وقدراته منذ الصغر. انتقل بعد ذلك إلى نادي الريسنج الرياضي المغربي في يوليو 2018، ولعب موسمًا واحدًا فقط ، ليتمكن من لفت الأنظار بأدائه المميز ويوقع لنادي تاس المغربي .

واصل تألقه في تاس، مما دفعه للانتقال إلى نادي الرجاء البيضاوي في موسم 2022-2023، حيث استطاع أن يثبت نفسه بسرعة ويحجز مكانًا أساسياً في التشكيلة الأساسية. هذا التألق لم يستمر طويلًا حيث قضى موسمًا واحدًا فقط مع الرجاء، قبل أن ينتقل إلى نادي سانت إتيان الفرنسي.

 

صفقة الزمالك الجديدة
صفقة الزمالك الجديدة

تطور أداءه في الجانب الهجومي

تشير تقارير فنية إلى تطور أداء اللاعب في الجانب الهجومي خلال الفترة الأخيرة. فقد زادت نسبة صناعة الفرص التي يساهم فيها اللاعب إلى 13%، بينما بلغت نسبة تمريراته الدقيقة 84%.

كما وصلت نسبة عرضياته الناجحة إلى 44%. أظهر بنتايك تحسنًا ملحوظًا في الجانب الدفاعي أيضًا، حيث بلغ معدل استرداده للكرة 1.5 لكل مباراة، ومعدل تشتيت الكرات 0.4 للمباراة الواحدة. كما ارتكب خطأً وحيدًا أدى إلى تسديدة خطيرة على مرماه. أما في الالتحامات، فقد فاز بنسبة 50%، وخسر الكرة بمعدل 5.7 مرات في اللقاء الواحد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انتبهوا على اسراركم .. خبيرة فلك : يومين مناسبين للمطالبة بالحقوق | تحذير من مساء الأحد
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية