أخبار عاجلة
من الذين لا يزالون يستخدمون أجهزة البيجر؟ -

الأمن يكشف خدعة عريس الدقهلية ومافعله لاثارة الرأي العام

الأمن يكشف خدعة عريس الدقهلية ومافعله لاثارة الرأي العام
الأمن يكشف خدعة عريس الدقهلية ومافعله لاثارة الرأي العام

خدعة عريس الدقهلية أثار الفيديو المتداول الذي يظهر واقعة اختطاف عريس أمام قاعة أفراح في الدقهلية حالة من الجدل. وأكدت الجهات الأمنية أنها تحقق في مدى صحة الفيديو، مشيرة إلى عدم وجود بلاغات رسمية عن تغيب العريس.

الأمن يكشف خدعة عريس الدقهلية

بدأت القصة بمقطع فيديو يظهر اختطاف عريس في الدقهلية، حيث بدا العريس في حالة فزع بين مجموعة من الناس، بينما هرول البعض الآخر في محاولة لتتبع السيارة التي سحبته.

خدعة عريس الدقهلية
خدعة عريس الدقهلية

الفيديو الثاني أظهر بكاء العروس والأسرة

حيث بدت العروس في فستان زفافها وهي تبكي بجانب شقيقة العريس التي نفت وجود أعداء له. العائلة تجمعوا في المنزل، يرددون: “حسبي الله ونعم الوكيل في اللي بوظ فرحتنا… إن شاء الله يرجع”، مع بكاء هيستيري للأطفال وإغماء سيدة أخرى.

المفاجأة التي كشفت الخدعة

لكن المفاجأة كانت في ظهور العريس في مقطع فيديو لاحق، حيث أوضح أن ما حدث كان مجرد مزحة. العريس وأصدقاؤه كشفوا أنهم قاموا بترتيب القصة كنوع من المفاجأة، وأنهم بذلوا جهدًا كبيرًا لإعداد الفيديوهات.

خدعة عريس الدقهلية
خدعة عريس الدقهلية

مقاطع تجهيزات الفرح وشراء فستان الزفاف

الصفحة التي نشرت الفيديوهات تضمنت أيضًا مقاطع تجهيزات الفرح وشراء فستان الزفاف، تلاها مقاطع اختطاف العريس وبكاء العروسة، ثم انتهت بتوضيح العريس للأمر.

بعد أن كشف العريس وأصدقاؤه عن تفاصيل المزحة، انتشرت ردود فعل متنوعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. البعض عبّر عن غضبه من استخدام مشاعر الناس كجزء من خدعة، مؤكدين أن ما حدث كان يمكن أن يتسبب في تأثيرات نفسية سلبية على المتابعين، وخاصة العائلة التي كانت في حالة من القلق والحزن.

خدعة عريس الدقهلية
خدعة عريس الدقهلية

في المقابل، رأى البعض الآخر أن المزحة كانت غير ضارة وأنها أضافت لمسة من المرح إلى حفل الزفاف، معتبرين أنها قد تكون وسيلة مبتكرة لجذب الانتباه وإضافة عنصر الإثارة للحدث.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق القومي للمرأة ينظم ورشة عمل تدريبية على حرفة خرز النول
التالى وزير التموين يكشف تفاصيل خطيرة بشأن حذف المواطنين من البطاقات التموينية