أخبار عاجلة

بيان النائب العام بعد تسريب فيديوهات جديدة بشان سفاح التجمع

بيان النائب العام بعد تسريب فيديوهات جديدة بشان سفاح التجمع
بيان النائب العام بعد تسريب فيديوهات جديدة بشان سفاح التجمع

قرار النائب العام بعد تسريب فيديوهات جديدة بشان سفاح التجمع..ودعا مكتب النائب العام المصري في بيان له إلى التحقيق في نشر مقاطع الفيديو المتعلقة بالقضية المعروفة إعلامياً بـ”سفاح التجمع “، وحث جميع الأطراف على الامتناع عن مثل هذا السلوك الذي يشكل جريمة إفشاء أسرار التحقيق والتأثير على القاضي المكلف بالحكم في القضية تمت الدعوة.

" frameborder="0">

تسريب فيديوهات سفاح التجمع

وأمرت النيابة بالتحقيق في واقعة نشر مقطع الفيديو الخاص بالواقعة المعروفة إعلاميًا بـ”سفاح التجمع“.

بيان النائب العام
بيان -النائب -العام

وقال البيان: رصدت النيابة من خلال رصد وسائل التواصل الاجتماعي نشر فيديوهات تتعلق بالواقعة المعروفة إعلاميًا بـ”سفاح التجمع“ ونشر هذه الفيديوهات التي قد تشكل جرائم بموجب المواد 75 من قانون الإجراءات الجنائية و187 و310 من قانون العقوبات, وقد صدر أمر بإجراء تحقيق عاجل.

تسريب فيديوهات سفاح التجمع
تسريب- فيديوهات- سفاح- التجمع

قرار النائب العام بعد تسريب فيديوهات قضية سفاح التجمع

وتهيب سلطات الادعاء بالجميع الامتناع عن مثل هذه الأفعال التي قد تشكل جرائم من قبيل إفشاء أسرار التحقيق أو التأثير على القاضي المكلف بالفصل في القضية أو التأثير على الرأي العام لصالح أطراف القضية أو ضدهم، واتخاذ إجراءات حاسمة تجاه هذه الجرائم وملاحقة مرتكبيها والقبض عليهم وإحالتهم على وجه السرعة للجنايات التأكد من ملاحقة الجناة والقبض عليهم وإحالتهم للمحاكمة الجنائية على وجه السرعة.

تسريب فيديوهات سفاح التجمع
تسريب- فيديوهات- سفاح -التجمع

قضية سفاح التجمع

وقد أكدت النيابة العامة المصرية أنها ”ستتعامل بحسم مع هذه الجرائم وملاحقة مرتكبيها وملاحقتهم وتقديمهم للمحاكمة الجنائية العاجلة“.

كشفت النيابة العامة المصرية عن تفاصيل جديدة في القضية المعروفة باسم ‘السفاح ‘، والمتورط فيها رجل متهم بقتل ثلاث سيدات، ونشرت اعترافات حول كيفية تلفيق المتهم لضحاياه وارتكاب الجرائم.

تسريب فيديوهات سفاح التجمع
تسريب- فيديوهات- سفاح- التجمع

وأمر النائب العام المستشار محمد شوقي عياد، ، بفتح تحقيق في نشر فيديو عن القضية المعروفة إعلاميًا بـ”سفاح قضية التجمع “، في ضوء ما رصدته النيابة من خلال متابعتها لمواقع التواصل الاجتماعي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حلقة حوارية بعنوان "نهضة رياضية مصرية" داخل كلية تربية رياضية بالإسكندرية
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية