أخبار عاجلة

برقم خيالي.. لن تصدق سعر جاكيت الفنان أحمد سعد بإطلالته الأخيرة

برقم خيالي.. لن تصدق سعر جاكيت الفنان أحمد سعد بإطلالته الأخيرة
برقم خيالي.. لن تصدق سعر جاكيت الفنان أحمد سعد بإطلالته الأخيرة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الفنان عمرو سعد، من إحدى حلقات برنامجه "بيت السعد" الذي يقدمه بمشاركة شقيقه النجم أحمد سعد، وهو مرتدي جاكيت أنيق ومختلف.

وظهر عمرو سعد، مرتدي جاكيت باللون البني وبمطرز بخطوط بيضاء حمراء، مستوحاة من لحاف من الأربعينيات بتفاصيل ذات لونين تم تطريزه عن طريق سحب الخيوط عبر جميع الطبقات، وربط عقدة لتثبيتها.

ويأتي تصميم جاكيت عمرو سعد بقصة مربعة وأزرار للإغلاق، ويحمل العلامة التجارية Bode، وبلغ سعره إلى 2071 دولارا كنديا، أي ما يعادل 72 ألف جنيه مصري.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو سعد في رمضان 2023، مسلسل «الأجهر»، بطولة الفنانة درة، وسيد رجب، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبدالجليل، وعارفة عبدالرسول، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبوسريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامى.

تدور أحداث مسلسل «الأجهر» في حي الدرب الأحمر بالقاهرة في إطار اجتماعي شعبي، حول صراعات عديدة يدخل بها شخص خارج على القانون وعاشق للذهب والماس ويتاجر فيهما.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حلقة حوارية بعنوان "نهضة رياضية مصرية" داخل كلية تربية رياضية بالإسكندرية
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية