أخبار عاجلة
بوتين يهنئ سكان موسكو بعيد مدينتهم الـ877 -

بنتيجة 14-1.. بايرن ميونخ يسحق روتاش إيجرن وديًا

بنتيجة 14-1.. بايرن ميونخ يسحق روتاش إيجرن وديًا
بنتيجة 14-1.. بايرن ميونخ يسحق روتاش إيجرن وديًا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

سحق فريق بايرن ميونخ الألماني، نظيره روتاش إيجرن بنتيجة 14-1، خلال المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن استعدادات البافاري للموسم الجديد 2024-2025.

شهدت المباراة سيطرة من بايرن ميونخ على مجريات اللعب، حيث بدأ العملاق البافاري في تسجيل الأهداف منذ الدقيقة 24 عن طريق أدين ليتشينا الذي سجل هدفين متتاليين في غضون دقيقتين.

15 هدفًا حصيلة مباراة بايرن ميونخ الودية

وواصل البايرن تسجيل الأهداف عن طريق ماتيس تيل هدفين متتاليين في الدقيقتين 26 و27، قبل أن يحرز توبياس ستشليتتنير هدف روتاش إيجرن الوحيد في الدقيقة 28.

وجاء دور النجم المغربي نصير مزراوي في مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 32، قبل أن يبصم تيل على الهاتريك في الدقيقة 40.

وسجل رافائيل جوريرو الهدف السابع في الدقيقة 42، ثم أضاف أريخون إبراهيموفيتش الهدف الثامن في الدقيقة 56 من عمر الشوط الثاني.

واستمر مسلسل الأهداف البافارية، بواسطة نيستوري إرانكوندا هدفين، وساشا بوي، ومدثر سادات، وجواثان أسب ينسن، وأسيكو نكيلي الأهداف المتبقية.

وتعد هذه المباراة، أول لقاء لفريق بايرن ميونخ تحت قيادة المدير الفني الجديد البلجيكي فينسنت كومباني، الذي دفع بصفقات الفريق، التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دراسة طبية حديثة تكشف عن علاقة فطريات الجلد بسرطان الثدي
التالى في ليلة رونالدو الـ900 وتكريم بيبي.. منتخب البرتغال يفوز على كرواتيا