أخبار عاجلة
ختام مهرجان النيروز الفني السنوي بالمعادي -

عامر حسين يكشف كواليس وأسرار العمل في لجنة المسابقات ويتحدث عن أزمة الشحات والشيبي ويستشهد برونالدو وحقيقة مجاملة الأهلي والزمالك

عامر حسين يكشف كواليس وأسرار العمل في لجنة المسابقات ويتحدث عن أزمة الشحات والشيبي ويستشهد برونالدو وحقيقة مجاملة الأهلي والزمالك
عامر حسين يكشف كواليس وأسرار العمل في لجنة المسابقات ويتحدث عن أزمة الشحات والشيبي ويستشهد برونالدو وحقيقة مجاملة الأهلي والزمالك

قال عامر حسين عضو اتحاد كرة القدم المصري ورئيس لجنة المسابقات، أنه حزين بأن البعض يتعامل معه كأنه دخيل على كرة القدم المصرية، ولكن لعبت كرة القدم واتجهت للتدريب مع طلعت يوسف وكان مدربي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات عامر حسين.

تصريحات عامر حسين

وأضاف عامر حسين في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت على شاشة صدى البلد، أنا لا أجامل نجلي نهائيا ولا أتعمد أن يحصل على جائزة أفضل لاعب في المباريات بالدوري المصري، وأنا قمت بإيقافه من قبل رغم أنه تعرض للسب من أحمد جعفر.

وتابع عامر حسين، قررت اعتزال كرة القدم وأنا عمري 26 سنة بسبب قانون العائلة للتفرغ للدراسة والجيش والعمل في شركة الأخشاب المملوكة للعائلة، وفي أحد المرات قمت بإيقاف شقيقي 4 مباريات بسبب اعتراضه ضد أحد الحكام.

واستكمل عامر حسين، أتواجد في لجنة المسابقات منذ عام 2010 وابتعدت لمدة موسمين فقط وعانى الدوري المصري كثيراً، وحدث لي تهديد بالقتل بسبب الإصرار على إقامة مباراة الأهلي وإنبي في السوبر المصري موسم 2012/2013 وصممت على لعب المباراة لعودة النشاط الرياضي.

واستطرد عامر حسين، أعمل دائما لتطبيق اللائحة ولا أنظر لأي فريق ولا اهتم بالأهلي أو الزمالك ولجنة الاستئناف تقوم بتغيير العديد من القرارات التي أتخذها، واللائحة ليست ضعيفة ومطابقة للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

785.png
عامر حسين

عامر حسين مع هاني حتحوت

واستكمل عامر حسين، تعرضت لضغوط للمساح بتواجد الألعاب النارية في المباريات ولكن أنا رفضت، أما أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي فالعقوبة كانت وفقا لتقرير مراقب المبارات والعقوبة مناسبة والأندية لها الحق للإطلاع على تقارير المراقبين.

وأردف عامر حسين، لجنة الانضباط مستقلة وها الحرية في الإعلان عن العقوبات ولجنة المسابقات تأخذ بالتقرير فقط ونفس اللقطة حدثت في السعودية مع كريستيانو رونالدو وتعرض للإيقاف لمدة مبارتين.

وأشار عامر حسين، يتواجد معي 3 أعضاء في لجنة المسابقات وهم: ناصر فراج والعقيد محمد وعمر وأنا أكون مشغولا بشكل مستمر وأتواصل بنفسي مع الجهاز الأمنية لجل كل الأزمات ولم أرى أي شخص يريد التعلم لخلق كوادر إدارية جديدة، فالعمل تطوعي والتضحيات كثيرة، وحسام الزناتي تواجد في اللجنة واعتذر ورحل.

واختتم عامر حسين تصريحاته، قررت الاستعانة بلاعبي كرة القدم السابقين في مراقبة المباريات بسبب خبراتهم الكبيرة والتعامل مع المدربين وحسام الزناتي اصطدم بواقع الكرة المصرية، وأتمنى أن يكون هناك يشخص يستطيع أن يضع جدول للدوري أفضل مني، وطلبت أن يكون هناك موسم استثنائي في الموسم الماضي ورفض 16 نادي من أصل 18 والرفض كان بسبب عقود الرعاية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "البنتاجون": 90% من طائرات روسيا تطلق صواريخها من مطارات تبعد نحو 300 كم من أراضي أوكرانيا
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية