أخبار عاجلة
ختام مهرجان النيروز الفني السنوي بالمعادي -

في ليلة رونالدو الـ900 وتكريم بيبي.. منتخب البرتغال يفوز على كرواتيا

في ليلة رونالدو الـ900 وتكريم بيبي.. منتخب البرتغال يفوز على كرواتيا
في ليلة رونالدو الـ900 وتكريم بيبي.. منتخب البرتغال يفوز على كرواتيا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حقق منتخب البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو، فوزًا صعبًا على كرواتيا بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب النور، ضمن منافسات الجولة الأولى من المستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

كرم منتخب البرتغال، مدافعه السابق بيبي، الذي أعلن اعتزاله كرة القدم نهائيًا منذ أيام، وذلك بعدما شارك في 141 بقميص المنتخب البرتغالي.

شارك رونالدو أساسيًا مع منتخب البرتغال ضد كرواتيا، ولعب حتى الدقيقة 88، وسجل هدف منتخب بلاده الثاني.

هدف رونالدو الـ900

حمل هذا الهدف، الرقم 900 للأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، الذي جاءت أهدافه، كالتالي: ريال مدريد 450 هدفًا، مانشستر يونايتد 145 هدفًا، يوفنتوس 101 هدفًا، سبورتنج لشبونة 5 أهداف، النصر 68 هدفًا، ومنتخب البرتغال 131 هدفًا.

تقدم منتخب البرتغال على كرواتيا في الشوط الأول من المباراة، بهدفين مقابل هدف، إذ افتتح ديوجو دالوت التهديف في الدقيقة السابعة، قبل أن يضيف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني، فيما قلص دالوت الفارق للمنتخب الكرواتي بهدف ذاتي في الدقيقة 42 بالخطأ في مرماه.

في الشوط الثاني، ضغط منتخب كرواتيا على مرمى رفاق رونالدو، ولكن لم تنجح محاولاتهم في تسجيل هدف التعادل، لينتهي اللقاء بفوز البرتغال بنتيجة 2-1.

وأصبح كريستيانو رونالدو أول لاعب في تاريخ كرة القدم، يصل إلى 900 هدفًا، ليسجل اسمه في سجلات الساحرة المستديرة عبر التاريخ.

بتلك النتيجة، تصدر منتخب البرتغال جدول ترتيب المجموعة الأولى في بطولة دوري الأمم الأوروبية برصيد 3 نقاط، بينما تذيل منتخب كرواتيا الترتيب بلا نقاط.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "البنتاجون": 90% من طائرات روسيا تطلق صواريخها من مطارات تبعد نحو 300 كم من أراضي أوكرانيا
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية