أخبار عاجلة

قائمة الهدافين التاريخيين لمباريات القمة بين الأهلي والزمالك

قائمة الهدافين التاريخيين لمباريات القمة بين الأهلي والزمالك
قائمة الهدافين التاريخيين لمباريات القمة بين الأهلي والزمالك

1. عبد الكريم صقر (19 هدفاً)

يعد عبد الكريم صقر أحد أبرز نجوم مباراة القمة، حيث يتصدر قائمة الهدافين التاريخيين برصيد 19 هدفاً. سجل 10 أهداف بقميص الأهلي و9 أهداف بقميص الزمالك، مما يعكس مهارته وقدرته على التألق في أهم المباريات. كان يمتاز بسرعته وقدرته على المراوغة، مما جعله يشكل تهديداً دائماً لخطوط الدفاع المنافسة.

2. مصطفى طه (17 هدفاً)

يأتي مصطفى طه في المركز الثاني برصيد 17 هدفاً، حيث كانت له بصمة واضحة في مباريات القمة. كان معروفاً بقدرته على اللعب تحت الضغط، مما جعله أحد الأسماء البارزة في تاريخ اللقاءات بين الأهلي والزمالك. سجّل أهدافاً حاسمة جعلته محط أنظار الجماهير.

3. محمد أبو تريكة (13 هدفاً)

يُعتبر محمد أبو تريكة رمزاً من رموز الأهلي وأحد أساطير كرة القدم المصرية. سجل 13 هدفاً في مباريات القمة، وكان يتميز برؤيته الثاقبة وقدرته على صناعة الفرص. لطالما كان حاسماً في اللحظات الحرجة، مما جعله محبوباً بين الجماهير.

4. مختار التتش (13 هدفاً)

مختار التتش هو أحد أعظم المهاجمين في تاريخ الأهلي، ويمتلك رصيداً من 13 هدفاً في مباريات القمة. كانت له أسلوبه الفريد في اللعب، وقدم العديد من العروض الرائعة التي أبهرت الجماهير. يُعتبر من الأسماء الخالدة في ذاكرة النادي.

5. عماد متعب (10 أهداف)

يسجل عماد متعب اسمه بين عمالقة الهدافين برصيد 10 أهداف في مباريات القمة. عُرف بقدرته على الظهور في اللحظات المناسبة وتسجيل أهداف حاسمة. لقد كان دائماً رمزاً للعزيمة والإصرار في الفريق الأحمر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقديم مباراة تشيلسي وبارو في كأس الرابطة الإنجليزية
التالى محمود بنتايج: لم أتردد في الانضمام إلى الزمالك.. والمصريون رحبوا بي