أخبار عاجلة

مفاجأة وراء اعتذار هاني شاكر عن المشاركة في مهرجان العلمين

مفاجأة وراء اعتذار هاني شاكر عن المشاركة في مهرجان العلمين
مفاجأة وراء اعتذار هاني شاكر عن المشاركة في مهرجان العلمين

كشف المطرب هاني شاكر عن أسباب اعتذاره عن المشاركة في مهرجان العلمين 2024، بدورته الثانية، مشيرا إلى أنه لديه عدة حفلات غنائية والتزامات خارج مصر.

اعتذار هاني شاكر عن المشاركة في مهرجان العلمين

وشارك المطرب هاني شاكر مع متابعيه، صورة عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، وعلق عليها قائلا: "هاني شاكر، أتمنى المشاركة في مهرجان العلمين ولكن لدى التزامات تعاقدية خارج مصر في نفس الموعد المحدد من قبل إدارة المهرجان".

وتابع: "عبر أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر، عن مدى حبه للمشاركة في مهرجان "العالم علمين" بمدينه العلمين الجديدة وأنه كان في غايه السعادة عندما تحدثت معه إدارة المهرجان لإحياء حفل ضمن فعاليات المهرجان، ولكن لسوء الحظ كان يوجد ارتباطات تعاقدية لإحياء العديد من الحفلات خارج مصر بعدد من الدول العربية".

وأضاف: "تحدثت إدارة أعمال الفنان هاني شاكر مع إدارة المهرجان لتأجيله، ولكن الجدول الخاص بالحفلات لدى إدارة المهرجان كان مزدحم ولم يتمكنوا من الاتفاق على موعد أخر".

وأردف: "لذلك اعتذرت إدارة أعمال الفنان هاني شاكر كل عن هذا الموعد إلى أن يتم الاتفاق على موعد آخر يتم الترتيب له وأعرب أمير الغناء عن حبه الشديد لمهرجان العلمين، لأنه من أهم المقاصد السياحية الآمنة، ويسهم في الترويج لمنطقة الساحل الشمالي بأكملها ويضعها على خريطة السياحة العالمية، خاصة مع المشروعات الكبرى والضخمة التي تشهدها تلك المنطقة والتي تحولها لمنطقة جذب سياحي على مدار العام وليس فقط في أشهر الصيف".

اقرأ أيضا: بلاغ في قسم الدقي ضد هاني شاكر- فما القصة؟

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق باير ليفركوزن يفوز خارج أرضه على فينورد بدوري أبطال أوروبا
التالى معايير صادمة جديدة للحذف من البطاقات التموينية أبرزها الإنترنت والتكييف