أخبار عاجلة

ما هي آخر مستجدات سعي ريال مدريد لضم ألفونسو ديفيز؟

ما هي آخر مستجدات سعي ريال مدريد لضم ألفونسو ديفيز؟
ما هي آخر مستجدات سعي ريال مدريد لضم ألفونسو ديفيز؟

يبدو أن المناقشات بين ألفونسو ديفيز وبايرن ميونيخ بشأن عقد جديد “غير موجودة”، حيث من المتوقع على نطاق واسع أن يغادر الدولي الكندي ملعب أليانز أرينا في صفقة انتقال مجانية العام المقبل.

وكان مستقبل ديفيز موضع تكهنات خلال فترة الانتقالات الأخيرة، لكن السوق أغلق مع بقاء الظهير الأيسر مع عملاق ميونيخ، ويعتقد أن ريال مدريد يتصدر السباق على اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، والذي لديه عقد مع بايرن حتى الصيف المقبل فقط، ووفقًا لصحيفة ريليفو ، فإن لوس بلانكوس واثق من التوقيع معه في صفقة انتقال مجانية في عام 2025.

وزعم التقرير أن المحادثات بشأن صفقة جديدة محتملة مع فريقه الحالي “غير موجودة”، وأن بايرن بدأ يفقد الأمل عندما يتعلق الأمر بإقناعه بتوقيع تمديد العقد، ولم يقدم ريال مدريد أي عرض خلال سوق الانتقالات الأخير، حيث كان واثقًا من أن الكندي سيكون متاحًا في صفقة انتقال مجانية بعد 12 شهرًا.

ويقال إن عددًا من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز تراقب الوضع عن كثب، حيث سيكون ديفيز قادرًا على توقيع عقد مسبق مع فريق أجنبي في بداية عام 2025، ومع ذلك يقال إن ريال مدريد يتصدر قائمة الأندية المرشحة بقوة للحصول على الظهير الأيمن، الذي يُعتقد أنه يفضل الانتقال إلى بطل إسبانيا وأوروبا على أي ناد آخر.

إقرأ أيضاً.. رئيس فرنسا السابق ينتقد مبابي: “أفهم طموحه، لكن أرفض طريقة انتقاله إلى ريال مدريد”

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بايرن ميونيخ في الصدارة..ترتيب الدوري الالماني بعد نهاية الجولة الرابعة
التالى سفيان رحيمي يوجه رسالة للأهلي قبل مواجهة العين الإماراتي