أخبار عاجلة
تطورات إصابة نجم مانشستر السيتي.. تفاصيل -

"لقاء عن أسرار قمة السوبر بين الأهلي والزمالك".. إبراهيم فايق يعلن إذاعة حوار مع موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

"لقاء عن أسرار قمة السوبر بين الأهلي والزمالك".. إبراهيم فايق يعلن إذاعة حوار مع موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم
"لقاء عن أسرار قمة السوبر بين الأهلي والزمالك".. إبراهيم فايق يعلن إذاعة حوار مع موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

أعلن الإعلامي إبراهيم فايق، عن إذاعة حوار حصري مع باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قبل مواجهة الأهلي والزمالك فى بطولة كأس السوبر الإفريقي.

تحيا مصر، وكتب إبراهيم فايق عبر حسابه الرسمي"فيسبوك":" انتظرونا.. حصريا ولأول مرة ‏باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.. في لقاء خاص جدا يكشف فيه عن أسرار قمة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك في المملكة العربية السعودية، كيف يستفيد الكاف من شعبية قطبي الكرة المصرية، وما هى نظرة رئيس الاتحاد الإفريقي للكرة المصرية ".

وأختتم قائلاً:" ‏الليلة.. فقط وحصريا في الكورة مع فايق الساعة ١١ مساء على شاشة Mbc Masr 2".

498.png
الإعلامي إبراهيم فايق

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى بطولة السوبر الإفريقي

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام الزمالك يوم 27 من شهر سبتمبر القادم في السوبر الإفريقي، بعد فوز المارد الأحمر بدوري أبطال إفريقيا، وفوز الفارس الأبيض بالكونفدرالية على حساب أندية شمال إفريقيا وهما الترجي التونسي ونهضة البركان المغربي على الترتيب.

ملعب المملكة أرينا ستضيف السوبر الإفريقي

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن استضافة ملعب "المملكة أرينا" بمدينة الرياض، لمباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024، والتي سوف تجمع بين النادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، ونادي الزمالك صاحب لقب الكونفيدرالية الإفريقية.

المباراة الأولى بعد تجديد ملعب المملكة أرينا

وقال المستشار تركي آل الشيخ، خلال وقائع مؤتمر موسم الرياض 2024: “أن لقاء السوبر الإفريقي القادم بين الأهلي والزمالك، هو الأول الذي سيقام على ملعب ”المملكة أرينا"، بعد الانتهاء من تجديده، وسيكون نسبة الحضور في المباراة 95% من السعة الاستيعابية، بواقع 25 ألف متفرج.

لائحة السوبر الإفريقي 

وتنص لائحة السوبر الإفريقي، على أنه في حال استمرار نتيجة التعادل بين الأهلي والزمالك، خلال الأشواط الأصلية من المباراة، يتم اللجوء لركلات الترجيح لتحديد الفائز باللقب.

مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك 

وعلى مدار التاريخ، جمعت الأهلي والزمالك، مباراة وحيدة في بطولة السوبر الإفريقي، يذهب تاريخها لعام 1994، وقتها تفوق نادي الزمالك على المارد الأحمر، بهدف دون رد، سجله أيمن منصور.

ولم يشهد التاريخ على أي مباراة أخرى جمعت بين الأهلي والزمالك، باستثناء تلك المباراة. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 7 حالات وفاة.. نائبة أسوان تكشف تطورات الحالة الصحية لأهالي المحافظة
التالى سقط بمستشفى برديس.. مصرع طفل في بئر صرف صحي بمستشفى برديس