أخبار عاجلة
وفاة اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية -
كولر يحذر الأهلي: الاحتفالات انتهت.. القمة تنتظر -

سفيان رحيمي يوجه رسالة للأهلي قبل مواجهة العين الإماراتي

سفيان رحيمي يوجه رسالة للأهلي قبل مواجهة العين الإماراتي
سفيان رحيمي يوجه رسالة للأهلي قبل مواجهة العين الإماراتي

تحدث المهاجم المغربي “سفيان رحيمي” مهاجم نادي العين الإماراتي عن المواجهة المرتقبة لفريقه في كأس إنتركونتيننتال 2024 التي ستجمعه مع الأهلي.

وكان فريق العين قد حقق انتصارًا كبيرًا على أوكلاند سيتي النيوزيلندي في المباراة الافتتاحية للبطولة، التي أقيمت مساء الأحد، وقد أقيمت مباراة العين وأوكلاند سيتي على ملعب “ستاد هزاع بن زايد” بالإمارات، وانتهت بفوز الفريق الإماراتي بستة أهداف مقابل هدفين، ليصعد بذلك لملاقاة الأهلي في المباراة القادمة من البطولة القارية.

وأكد سفيان رحيمي خلال تصريحاته لقناة “أبوظبي الرياضية” أن لقاء العين القادم أمام الأهلي سيكون تحديًا صعبًا ومعقدًا، وأشار أن المنافسة ستكون شاقة نظرًا لجمهور الأهلي الكبير وللظروف المحيط بالمباراة حيث ستقام على أرضهم وبين جماهيرهم.

وأضاف: “هدفنا هو التركيز الكامل على لقاء الأهلي ومواصلة الأداء الجيد في البطولة عقب الفوز الذي حققناه ضد أوكلاند، سنواجه تحديًا خاصًا أمام الأهلي في استاد القاهرة بالتأكيد بحضور جماهيري ضخم، كان جمهورنا مطالباً بالفوز على أوكلاند للتوجه للقاهرة ومواجهة الأهلي، وبالفعل تحقق ذلك ونعزم الآن على التوفيق والفوز هناك أيضًا”.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عضو مجلس إدارة الأهلي: الخطيب تضايق من ثقة البعض بالتتويج بالسوبر الإفريقي
التالى بايرن ميونيخ في الصدارة..ترتيب الدوري الالماني بعد نهاية الجولة الرابعة