أخبار عاجلة
تطورات إصابة نجم مانشستر السيتي.. تفاصيل -

إلهام شاهين تهنئ الشعب السعودي بمناسبة حلول اليوم السعودي الوطني

إلهام شاهين تهنئ الشعب السعودي بمناسبة حلول اليوم السعودي الوطني
إلهام شاهين تهنئ الشعب السعودي بمناسبة حلول اليوم السعودي الوطني

قامت النجمة إلهام شاهين بتوجيه التهنئة إلى الشعب السعودي بمناسبة حلول اليوم الوطني السعودي الـ 94 للمملكة العربية السعودية، وأعربت إلهام شاهين عن حبها والاحترام الذي تكنه للمملكة العربية السعودية وحبها لها وللملك سلمان بن عبد العزيز، ونرصد في هذا المقال رسالة إلهام شاهين إلى الشعب السعودي وتهنئتها له.

509.jpg
إلهام شاهين واليوم الوطني السعودي 

إلهام شاهين عن الملك سلمان بن عبدالعزيز: القوي والشجاع المتحضر

أرفقت النجمة إلهام شاهين مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت عليه موجهة التهنئة للشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني السعودي الذي يحل علينا اليوم ويحتفل به به الوطن العربي بأكمله مع المملكة العربية السعودية، وتحدثت إلهام شاهين في منشورها عن الملك سلمان بن عبدالعزيز و ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وقالت: “بمناسبة اليوم الوطني ال ٩٤ للمملكة العربية السعودية .. اهدی تحیاتی و حبى و إحترامى لكل الشعب السعودى و قياداته .. الملك سلمان بن عبد العزيز .. و ولى عهده الأمير محمد بن سلمان .. الرجل القوى الشجاع المتحضر الذي يهتم بالثقافة والفنون بكل أنواعها .. تحية له على دوره التاريخي في تطور المملكة بهذا الشكل الرائع على كل المستويات”. 

إلهام شاهين تهنئ الشعب السعودي بمناسبة حلول اليوم الوطني السعودي 

تابعت إلهام شاهين حديثها موجهة الشكر لأصدقاءها السعوديين الذين صنعوا لها فيديو من المملكة العربية السعودية خصيصًا كما هنأت أهل السعودية جميعهم بهذا اليوم المميز، وقالت وفقًا لما يرصده موقع تحيا مصر: “كل عام وكل أهل المملكه العربيه السعوديه بخير .. و كل الشكر لصديقتي من السعوديه ود الزهراني والمجموعه الرائعه التي عملت معها على هذا الفيديو الجميل جداً .. أشكركم من كل قلبى على محبتكم و أبادلكم الحب و . الإحترام .. و أتمنى لكم جميعاً كل الخير”.

508.jpg
اليوم الوطني السعودي 

حفلات اليوم الوطني السعودي 

كان احتفل عدد من النجوم والمطربين بـ اليوم الوطني السعودي الـ 94 و أحيوا حفلات غنائية في مراسي بالساحل الشمالي ومن أبرز النجوم الذين شاركوا بالحفل النجم محمد رمضان والنجم أحمد سعد والنجمة آمال ماهر وشهدت حفلاتهم حضور ضخم من جميع دول الوطن العربي ولم يقتصر الحضور على مصر فقط، كما حرص على حضور الحفلات عدد من نجوم الفن ومحبينهم.

من ناحية أخرى تستعد النجمة إلهام شاهين حاليًا لـ فيلم الحب كله الذي من المتوقع أن يتم طرحه الفترة المقبلة فور الانتهاء من تصويره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق زفة فوق «هودج جمل» و«تريلا».. آخر التقاليع الجديدة للعرسان ببني سويف (صور)
التالى بالطيران المسير.. المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف قاعدة مراقبة لواء جولاني الإسرائيلي