أخبار عاجلة
تطورات إصابة نجم مانشستر السيتي.. تفاصيل -

برناردو سيلفا: “آرسنال ليس ليفربول.. لم يحققوا أي ألقاب”

برناردو سيلفا: “آرسنال ليس ليفربول.. لم يحققوا أي ألقاب”
برناردو سيلفا: “آرسنال ليس ليفربول.. لم يحققوا أي ألقاب”

أدلى اللاعب البرتغالي “برناردو سيلفا” نجم مانشستر سيتي الإنجليزي بتصريحات ساخرة تجاه آرسنال بعد المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأستطاع مانشستر سيتي تحقيق تعادل مثير بنتيجة 2/2 مع ضيفه آرسنال، الذي لعب بعشرة لاعبين طوال الشوط الثاني. وبفضل هذا التعادل، حافظ فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا على صدارتهم للدوري، جاء هدف التعادل عن طريق جون ستونز في الدقيقة 90+8، بعدما كان فريقه متأخراً بهدفين مقابل هدف واحد خلال الشوط الثاني.

وقال برناردو سيلفا: “ليفربول دائماً يلعب معنا بشكل مباشر لتحقيق الفوز، مبارياتنا ضد آرسنال تختلف تماماً عن مواجهاتنا مع ليفربول، ربما لأن الأخير فاز بالدوري ودوري الأبطال بينما لم يحقق آرسنال أي ألقاب”، وأضاف نجم السيتي أن آرسنال لم يهتم بالفوز بل كان تركيزه على تفادي الخسارة فقط.

مشيراً إلى أنه منذ البداية كانوا يعرفون أسلوب المنافس الذي استهدف إزعاج رودري واستغل وقت المباراة حسبما سمح لهم الحكم، وواصل اللاعب البرتغالي توجيه انتقاداته اللاذعة لفريق ميكيل أرتيتا بقوله: “الاتحاد الإنجليزي يتحدث دائماً عن السيطرة على إضاعة الوقت لكن الأمور تبقى كما هي”.

إقرأ أيضاً.. مانشستر سيتي يخطف تعادل مثير أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإسماعيلي يفاضل بين فرانك دوما ومارك فوتا لقيادة الفريق «خاص»
التالى جماهير الزمالك توجه رسالة إلى اللاعبين قبل السوبر الإفريقي أمام الأهلي