أخبار عاجلة
خفض الفائدة الأمريكية نصف نقطة مئوية -

شريف إكرامي يوضح كواليس أزمة رمضان صبحي.. وموقف بيراميدز في أزمة الشيبي والشحات

شريف إكرامي يوضح كواليس أزمة رمضان صبحي.. وموقف بيراميدز في أزمة الشيبي والشحات
شريف إكرامي يوضح كواليس أزمة رمضان صبحي.. وموقف بيراميدز في أزمة الشيبي والشحات

تحدث شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، عن أزمة المنشطات التي كان قد تعرض لها لاعب الفريق رمضان صبحي، كما أوضح كواليس أزمة محمد الشيبي مع لاعب الأهلي حسين الشحات.

وقال شريف إكرامي في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر": "تم التواصل بشكل ودي مع كل المعنيين سواء الوزير أو المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، قبل أن تكون هناك خصومة، الموضوع كان أكبر بكثير من كل ما تردد عن إن هناك أشخاص تريد إيذاء رمضان، لم يتدخل أحد للإيقاع بـ رمضان، لكن ما حدث قلة خبرة وتفسير خاطئ للوائح من المسؤولين عن النتائج في اللجنة المصرية لمكافحة المنشطات".

وبسؤاله "ما هي الكواليس التي لم تُحكى في قضية المنشطات الخاصة رمضان صبحي؟" أجاب: "بداية الموضوع في مارس وصل لنا خطاب باحتمالية وجود مخالفة، وكانت بمثابة الصاعقة، أيًا كانت علاقتي بـ رمضان كان لازم يبعتهولي لأني تعرضت لنفس الحالة قبلها وخضت الأزمة بمفردي بدون طبيب أو محامي، رمضان أرسل لي الخطاب وتعجبت وشعرت أن هناك شيء خاطئ".

طالع أيضاً.. شريف إكرامي يوضح حقيقة انتقادة لـ الأهلي بعد ضم إمام عاشور.. ويصرح: لا أقبل ما قاله محمد الدماطي

وأضاف: "عندما جاء الإخطار تم التواصل بشكل ودي كما أشرت حتى لا يأخذ الموضوع أبعادًا أخرى، قيل إن العينة غير آدمية، والمفترض أن المراقب يكون مع اللاعب وهو يقوم بوضع العينة، لو كان هناك مخالفة كان اللاعب تعرض للإيقاف من شهر 9، تم اتهامه بأنه أفسد العينة، المفترض أنه قبل اتهام اللاعب بأي شيء يتم التحقيق معه وإيجاد سبب ودليل ثم إيقاف اللاعب، وليس إيقاف اللاعب ثم التحقيق".

وأكد: "رمضان تعرض لضغط نفسي وتشهير وكان من حقه مقاضاة المنظمة لكنه لم يفعل ذلك، لأنه لا توجد خصومة مع منظمة بلدي، لكن المشكلة مع الأشخاص، لا بد أن يكون المسؤولين عن المنظمة على مستوى المسؤولية، واللاعب تعرض للضرر".

وأكمل: "ما أزعجني في هذا الملف أن بعد أن ردينا والأمور وضحت، الوكالة كانت ترد بكبرياء ويقولون إنهم على صواب، وحازم خميس ظل يدافع في كل القنوات عن المنظمة، إذا كانت المنظمة على صواب كيف حصل رمضان على براءة؟".

وبسؤاله "هل لو كان رمضان لاعبًا في الأهلي كان سيحدث معه نفس الأمر؟"، أجاب: "لا أعلم، لا أريد أن أخذ الموضوع في هذا الطريق ولكن أميل إلى إنها قلت خبرة".

واستكمل: "رمضان كانت حالته النفسية أسوأ ما يكون، رمضان علاقتي به كانت قوية ونحن في الأهلي، لكن بعد رحيله أصبحت أقوى، لأنني شعرت أنه يتم الهجوم عليه بشكل غير طبيعي".

وفيما يتعلق بأزمة الشحات والشيبي، أفاد: "لم يكن يُثار الأمر داخل غرفة الملابس لأنه موضوع حساس، لكني لم أكن أحب أن يصل الأمر لهذا الحد".

وتابع: "أنا كنت حذرًا من التدخل، لكن أنا قلت لـ الشيبي أنا لست في مكانك ولم أشعر بالوجع الذي شعرت به، ولكني أتمنى أن يكون هناك حل للأمر، ممكن لم يقتنع بكلامي، إدارة بيراميدز لم تمنع الشيبي من الصلح مع الشحات".

وبسؤاله "هل تعرضت للسحر مع منتخب مصر؟"، أجاب: "أنا عندي إيمان بالسحر وأنه موجود في المجال، لكن لا أستطيع أن أجزم، أنا لم أر شيئًا بعيني".

هل ندمت على خروجك من الأهلي؟.. أجاب: "لا إطلاقًا، كان قرارًا عن قناعة تامة بأنني أديت دوري كلاعب أساسي وقائد للفريق لم أفتعل أي أزمة وكنت داعما لمحمد الشناوي، ورحلت لكي ألعب أساسيًا، وانتقلت لـ بيراميدز ولعبت أساسيًا سنتين".

وأتم: "منذ دخولي إلى بيراميدز وحتى الآن وأنا سعيد جدًا، سعيد بدوري في الفريق، وتقديري، والنادي قريب من المنطقة التي أسكن بها وأصبح عندي وقت أقضيه مع أسرتي".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كارفاخال يدافع عن فينيسيوس .. ويصرّح: قد أفوز بالكرة الذهبية هذا العام
التالى 30 ألف مشجع لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في ستاد القاهرة