أخبار عاجلة
الأهلي يعلن عن رحيل نجمه لنادي سيراميكا -

إنزاجي: كنت أفضل تحطيم رقم قياسي آخر أمام مانشستر سيتي.. ولا يمكنك التسجيل ضدهم

إنزاجي: كنت أفضل تحطيم رقم قياسي آخر أمام مانشستر سيتي.. ولا يمكنك التسجيل ضدهم
إنزاجي: كنت أفضل تحطيم رقم قياسي آخر أمام مانشستر سيتي.. ولا يمكنك التسجيل ضدهم

أوضح سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان أن فريقه بحاجة إلى العمل على عدة أمور وتحسينها بعد التعادل أمام مانشستر سيتي.

وتعادل إنتر ميلان سلبيًا أمام مانشستر سيتي على ملعب "الاتحاد" في أولى مبارياته بدوري أبطال أوروبا.

وقال إنزاجي لـ "أمازون برايم فيديو إيطاليا"، و"سكاي سبورت إيطاليا": "لقد قدم اللاعبون أداءً جيدًا حقًا، كنا نعرف جودة خصومنا، لكننا عملنا بشكل جيد وكان من الممكن أن نؤذيهم أكثر في بعض المواقف".

وأضاف: "عانينا قليلاً في الشوط الثاني، لكن فرص دارميان ومخيتاريان كان من الممكن أن تدخل الشباك، هنأت اللاعبين، والآن علينا المضي قدماً".

اقرأ أيضًا | باريلا: أثبنتا أننا على مستوى مانشستر سيتي.. ونستعد للديربي بأفضل طريقة

إنزاجي أشار إلى دارميان عندما كان أمام المرمى واختار التمرير بالكعب بدلاً من التسديد.

وأفاد: "لقد حدث هذا في الدوري الإيطالي أيضاً، في الثلث الأخير نحتاج إلى إظهار المهارة والتقنية، وهو ما نمتلكه في الفريق، هذه هي المرة الأولى التي لا نسجل فيها هذا الموسم وهو أمر نحتاج إلى العمل عليه".

وشدد: "ضد فرق مثل مانشستر سيتي وريال مدريد، يبدو الأمر وكأنك قد تكون قادراً على تسجيل هدف، لكنهم بعد ذلك يتمكنون من إنقاذه".

وأردف: "لقد نجح طارمي في تمرير الكرة إلى كارلوس أوجوستو وتصدى إيدرسون للكرة بشكل جيد، أما دارميان، فقد قال إنه سمع باريلا ينادي في التمريرة، وقام مدافعهم بعمل جيد في اعتراضها، وإلا لكانت واضحة على المرمى".

مانشستر سيتي فشل في التسجيل على ملعب الاتحاد في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ مباراته أمام سبورتنج لشبونة في مارس 2022.

ورد إنزاجي مبتسمًا: "كنت أفضل تحطيم رقم قياسي آخر، لأنهم لم يهزموا هنا في دوري أبطال أوروبا منذ عام 2018".

كان لاوتارو مارتينيز وهنريك مخيتاريان في البداية على مقاعد البدلاء قبل الديربي يوم الأحد ضد ميلان، وهي مخاطرة كبيرة من إنزاجي.

وأوضح المدرب: "يتدرب جميع لاعبي فريقي بشكل جيد ويستحقون اللعب، ثم يتعين على المدرب اتخاذ القرارات وأحاول التركيز على ما هو الأفضل لإنتر، لسوء الحظ، لا يمكنني استخدام أكثر من 15 لاعبًا في مباراة واحدة".

ميلان خسر 3-1 في دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الليلة الماضية، وأتم إنزاجي: "ستكون مباراة ديربي، نعلم جميعًا ما يعنيه ذلك للنادي وجماهيرنا، لم يتوقفوا أبدًا عن الغناء الليلة في مانشستر، سنبقى هنا طوال الليل، ثم نعود بالطائرة غدًا ونحاول الاستعداد للمباراة في غضون أيام قليلة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كل ما تريد معرفته عن ”شركة ligalytics ”الألمانية المنظمة للدوري
التالى محمود بنتايج: لم أتردد في الانضمام إلى الزمالك.. والمصريون رحبوا بي