أخبار عاجلة

كارفاخال يدافع عن فينيسيوس .. ويصرّح: قد أفوز بالكرة الذهبية هذا العام

كارفاخال يدافع عن فينيسيوس .. ويصرّح: قد أفوز بالكرة الذهبية هذا العام
كارفاخال يدافع عن فينيسيوس .. ويصرّح: قد أفوز بالكرة الذهبية هذا العام

علق داني كارفاخال لاعب وقائد فريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، على احتفال فينيسيوس في مواجهة ريال سوسيداد بالجولة الماضية من الليجا.

وسجل فينيسيوس جونيور هدفًا في فوز ريال مدريد 2-0 على ريال سوسيداد من ركلة جزاء، واحتفل أمام جماهير أصحاب الأرض، بوضع إصبعه على فمه وطالب الجماهير بالصمت.

وفي المؤتمر الصحفي لمواجهة ريال مدريد وشتوتجارت، رد كارفاخال على الأسئلة في هذا الشأن: "لا أعرف ما كان يقصده، لقد رأينا وسمعنا إهانات فيني في المدرجات، عندما يتم وخزك، ستنزف".

وأضاف: "باعتباري قائدًا لـ إسبانيا وريال مدريد، يجب تجنب الإهانات العنصرية لـ فيني أو أي لاعب، إذا كان لابد من وضع بروتوكولات أكثر صرامة، فيجب أن يحدث ذلك في أسرع وقت".

طالع أيضًا.. أسطورة ريال مدريد ينتقد فينيسيوس: يشبه من يرمي الحجارة على سطح المنزل

وعن مواجهة شتوتجارت، قال: "دائمًا ما تكون المباراة الأولى مهمة، سنواجه شتوتجارت على ملعبنا، وعلينا المضي قدمًا وحسم كل شيء مبكرًا".

وواصل: "الإصابات تؤثر علينا قليلًا، وغدًا فرصة من أجل أن نرفع النسق لأننا نعلم جميعًا بأن ريال مدريد لم يصل للمستوى المنتظر منه بعد".

وعن تجديد عقده: "أحب أن أبقى هنا لفترة طويلة، عندما يريد النادي استمراري، فإنني سأسعى لتقديم أفضل مستوى، أعلم أن شروط النادي أن سياسة التجديد تكون سنة بعد سنة عندما يصل اللاعبون إلى هذا السن، ليس لدي مشكلة في القيام بذلك، الأمر في يد الرئيس".

وعن عودة بيلينجهام، قال: "أخبار رائعة بالنسبة لنا، نحن نعرف مستوى بيلي وما يساهم به بالكرة وبدونها، إنها فرحة للجميع بعودته. مطالبنا مرتفعة للغاية".

وعلق على ظهور مبابي الأول في دوري الأبطال المنتظر: "سترونه غدًا كيف سيكون اللعب في دوري أبطال أوروبا مع ريال في سانتياجو بيرنابيو، ستكون ليلة لا تنسى لـ مبابي".

واختتم بالرد على ترشحه للكرة الذهبية: "من حيث البيانات والألقاب، فهو أحد أفضل المواسم في مسيرتي، والتواجد ضمن المرشحين يمثل بالفعل نجاحًا باهرًا، وأرغب بالفعل في الفوز بهذه الجائزة، لما لا".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إنبي يتعاقد مع محمد سمير لمدة 4 مواسم
التالى الزمالك يقدم صفقته الجديدة بعد التعاقد معه لمدة 4 مواسم