أخبار عاجلة

دي يونج يثير أزمة في برشلونة

دي يونج يثير أزمة في برشلونة
دي يونج يثير أزمة في برشلونة

تأزم الوضع الحالي للاعب فريق برشلونة، فرينكي دي يونج، حسبما ذكرت تقارير صحفية إسبانية يوم الثلاثاء، بالنظر إلى استمرار غيابه عن النادي الإسباني.

ويقترب غياب دي يونج عن صفوف برشلونة من 5 أشهر، بينما كان من المتوقع في البداية أن يغيب لمدة 6 أسابيع فقط.

وظهرت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة تفيد إمكانية خضوع لاعب الوسط الهولندي لعملية جراحية، لعلاج مشكلته المزمنة في الكاحل والعودة إلى لياقته البدنية بنسبة 100 %.

ولكن يبدو أن الأمور ليست بهذه البساطة، حيث ذكر الصحفي الإسباني ميجيل ريكو أن فرينكي دي يونج لا يثق في الطاقم الطبي لنادي برشلونة على الإطلاق.

وأوضح أن صاحب الـ27 عامًا يشعر أنه حصل على الضوء الأخضر، من قِبل الطاقم الطبي في برشلونة، للعودة إلى العمل قبل الآوان، مما تسبب في انتكاسته، وهو ما صرّح به قبل ذلك مدرب هولندا رونالد كومان.

اقرأ أيضًا.. ماركا توضح موقف أولمو من مباراة برشلونة وجيرونا

وانتقد كومان نادي برشلونة بعدما فشل مدرب هولندا في الاعتماد على خدمات دي يونج في بطولة كأس أمم أوروبا، في وقت سابق من هذا الصيف.

وأشار إلى أنه بناءً على ذلك، لا يرغب دي يونج في سماع أي شئ عن العمليات الجراحية أو الحقن، أو أي شئ من الأساس من الطاقم الطبي لنادي برشلونة حتى يشعر بأنه في حالة جيدة تمامًا.

وسيكون هذا الأمر مثيرا للقلق للغاية بالنسبة لـ برشلونة، خاصة أن الفريق يعاني من نقص اللاعبين في مركز خط الوسط.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أيمن يونس: مباراة مصر وبوتسوانا مليئة بالمكاسب.. ومحمد صلاح وردة بنتعايق بيها
التالى أنشيلوتي: لا أحد يستطيع تحمل ما يتعرض له فينيسيوس.. وبرشلونة مثل أتلتيكو وفياريال