أخبار عاجلة

أيمن يونس: مباراة مصر وبوتسوانا مليئة بالمكاسب.. ومحمد صلاح وردة بنتعايق بيها

أيمن يونس: مباراة مصر وبوتسوانا مليئة بالمكاسب.. ومحمد صلاح وردة بنتعايق بيها
أيمن يونس: مباراة مصر وبوتسوانا مليئة بالمكاسب.. ومحمد صلاح وردة بنتعايق بيها

أثنى أيمن يونس لاعب الزمالك الأسبق على الأداء الذي يقدمه منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن المدير الفني، والفوز بمباراتي الرأس الأخضر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا.

واستطاع منتخب مصر الفوز على حساب بوتسوانا برباعية نظيفة، وذلك ضمن مواجهات الجولة الثانية من عمر منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لـ كأس أمم إفريقيا التي تقام بالمغرب.

وقال أيمن يونس في تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورتس:"مباراة مصر وبوتسوانا مليئة بالمكاسب، مكسب محمد صلاح الذي نفتخر به، (هو الوردة إللي بنتعايق بيها أمام العالم) وأهنئ حسام حسن الذي أظهر لنا أنه مضغوط ونجح وسط هذه الضغوط".

وتابع: "من حقنا أن نفرح لكن علينا أن نقيم الفريق الذي نواجهه، نحن الآن لا نقيم منتخبنا نحن نقيم الأمور خارج الملعب حاليًا، ونحن نعيش في أجواء متطرفة ومتعصبة، الناس ترى منتخب مصر باللون الأحمر والأبيض".

واستطرد: "اليوم علاقة حسام حسن وصلاح ظهرت وأنها رائعة، أحمد حجازي أخطأ كان عليه أن يلعب ثم يُعاتب بعدها، لكنه لاعب كبير ونحترمه ونقدره وكلنا سنضغط على حسام وأنا سأتحدث معه حتى تكون العقوبة التي صدرت ضد حجازي لمباراة واحدة فقط ويعود بعد ذلك للمنتخب".

طالع.. فيديو | حسام حسن: فوز منتخب مصر على بوتسوانا لم يكن سهلا.. وأفكر في المستقبل

وأشار: "حسام حسن نجح في استغلال وانتقاء بعض اللاعبين الذين تألقوا مع منتخب مصر الأولمبي، ومن ضمنهم محمد النني، الأخير لم يكن في حسابات حسام حسن لولا ما فعله اللاعب مع المنتخب الأولمبي".

وواصل: "حسام حسن أظهر أنه قوي الشخصية وقادر على صناعة شخصيات قوية للاعبين في الملعب، حسام قال لي من قبل إن وسط الملعب أهم شيء عنده والسيطرة عليه مهمة".

وزاد: "حسام حسن قدم نفسه بشكل رائع في المباراتين الماضيتين، وقدم نفسه على أنه صاحب فكر، وعمله يظهر لنا".

واختتم: "نحن لا نحتاج حسام حسن يُحسن علاقته بالأندية، لكن نحتاج للوائح قوية وليست ضعيفة كما هي الآن، البعض يقول نحن نلعب في إفريقيا باسم مصر، والمنتخب قبل كل شيء".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجموعة مصر.. فيديو | الرأس الأخضر يفوز على موريتانيا بثنائية في تصفيات كأس أمم إفريقيا
التالى محمود بنتايج: لم أتردد في الانضمام إلى الزمالك.. والمصريون رحبوا بي