أخبار عاجلة

اتحاد الكرة يوضح موقف ميكالي من تدريب منتخب 2005.. وموعد محتمل لـ انتخاب مجلس جديد

اتحاد الكرة يوضح موقف ميكالي من تدريب منتخب 2005.. وموعد محتمل لـ انتخاب مجلس جديد
اتحاد الكرة يوضح موقف ميكالي من تدريب منتخب 2005.. وموعد محتمل لـ انتخاب مجلس جديد

أكد محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، اقتراب تعيين روجيرو ميكالي مديرًا فنيًا لـ منتخب مصر للشباب مواليد 2005، موضحًا الموعد المحتمل لـ إجراء انتخابات اختيار مجلس جديد للجبلاية.

وقال محمد أبو الوفا في تصريحات تلفزيونية عبر قناة المحور: "لا صوت يعلوا على مصلحة المنتخب الأول، اتحاد الكرة يحاول توفير كل وسائل الراحة والدعم للمنتخب الأول وكل المنتخبات، منتخب مصر الأول يحظى على النصيب الأكبر داخل الجبلابة".

وتابع: "الفترة المقبلة لن تقل عن الفترة الماضية وخصوصًا أننا على أعتاب الصعود لكأس العالم وكأس أمم إفريقيا، قطعنا أشواطا كبيرة نحو التأهل للبطولتين".

وبسؤاله هل ميكالي مرشح بقوة لتدريب منتخب 2005؟، أوضح: "مجلس إدارة اتحاد الكرة تحدث معه ومتبقي بعض الإجراءات البسيطة وسنعلن ميكالي مديرًا فنيًا لمنتخب مصر مواليد 2005، وإذا حدث ذلك وائل رياض سيكون مدربًا في منتخب آخر".

طالع | إبراهيم حسن يوضح تفاصيل أزمة تغيير موعد مباراة مصر وبوتسوانا.. ويهنئ محمد صلاح

وحول تعيين محمد فاروق رئيسيًا للجنة الحكام في الموسم الجديد، أجاب: "هو قائم بأعمال رئيس اللجنة لحين اشعار آخر في بداية الموسم، فترة المجلس الحالي على وشك الانتهاء، والفترة المقبلة تحتاج إلى مزيد من التريث".

واستطرد: "وجهة نظر مجلس إدارة اتحاد الكرة يكون هناك نظام جديد في الموسم الجديد، ويكون هناك موسم استثنائي، وهذه أغلب وجهات نظر أعضاء الجبلاية".

واختتم: "حسب اللائحة يجب أن نلعن خارطة الطريق قبل 31 أكتوبر المقبل، وموعد الانتخابات المقبلة تقريبًا ستكون في بداية شهر ديسمبر أو بنهايته".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الزمالك يعلن استعارة محمد حمدي ظهير أيسر إنبي
التالى أول رد فعل من جوميز بعد جلسة الحكم على أحمد فتوح