أخبار عاجلة
الأهلي و”يونيسيف”.. قصة نجاح لخدمة الأطفال -

الزمالك يعلن استعارة محمد حمدي ظهير أيسر إنبي

الزمالك يعلن استعارة محمد حمدي ظهير أيسر إنبي
الزمالك يعلن استعارة محمد حمدي ظهير أيسر إنبي
black-shawla.png

11:31 ص | السبت 14 سبتمبر 2024

الزمالك يعلن استعارة محمد حمدي ظهير أيسر إنبي

محمد حمدي ينضم إلى الزمالك رسميا

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب التعاقد مع محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق إنبي  لمدة موسم على سبيل الإعارة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

جوميز يوافق على ضم محمد حمدي للزمالك

جاء التعاقد مع محمد حمدي الظهير الأيسر، بعد موافقة الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز على ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

11611712521725961571.jpg

تعليق الزمالك على انضمام محمد حمدي 

وعلق الحساب الرسمي، لنادي الزمالك عبر فيسبوك على إتمام التعاقد مع محمد حمدي قائلا: «الجبهة اليسرى بأمان، محمد حمدي ينضم لكتيبة الفارس الأبيض».

20697982301726302830.jpg

تفاصيل تعاقد الزمالك مع محمد حمدي لاعب إنبي

وجاء تعاقد نادي الزمالك مع ظهير إنبي، على سبيل الإعارة لمدة موسم، مُقابل 3 ملايين جنيه، كما سيحصل إنبي على مليون جنيه، حال تتويج «الأبيض» بكأس الكونفدرالية الأفريقية، في نسختها المقبلة.

ويوجد بند في التعاقد بين الطرفين ينص على أولوية شراء الزمالك لمحمد حمدي، إذا تلقى اللاعب عرضا من أي نادٍ في نهاية الموسم، فسيعرض إنبي العرض على الزمالك، لتكون له أولوية دفع المبلغ، وشراء اللاعب بشكل رسمي، وإذا الأبيض رفض شراء اللاعب وجرى بيعه لأي نادٍ آخر، سيكون لنادي الزمالك نسبة تصل إلى 5% من قيمة الصفقة، كاستثمار في حالة بيعه لنهاية الموسم.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. صدام فرنسا وبلجيكا وتصفيات إفريقيا
التالى الإسماعيلي يقترب من ضم لاعب الجونة في فترة الانتقالات الصيفية