أخبار عاجلة

إبراهيم حسن يوضح تفاصيل أزمة تغيير موعد مباراة مصر وبوتسوانا.. ويهنئ محمد صلاح

إبراهيم حسن يوضح تفاصيل أزمة تغيير موعد مباراة مصر وبوتسوانا.. ويهنئ محمد صلاح
إبراهيم حسن يوضح تفاصيل أزمة تغيير موعد مباراة مصر وبوتسوانا.. ويهنئ محمد صلاح

علق إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول على فوز الفراعنة في مباراتي الرأس الأخضر وبوتسوانا في إطار منافسات كأس أمم إفريقيا، مهنئًا محمد صلاح بعد وصوله للمباراة الـ100 مع الفراعنة.

واستطاع منتخب مصر الفوز على بوتسوانا برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورتس: "أشكر اللاعبين كانوا رجالا وكذلك كل المجموعة والمنظومة، الكل تعب وكان معسكرا صعبا والظروف كانت صعبة".

وتابع: "المباراة الأولى كانت مهمة جدًا لنا في بداية التصفيات، والمباراة الثانية اليوم كانت تكملة للمعسكر ولكي تنهي المهمة بشكل جيد وتستطيع الراحة في التصفيات ونتأهل وتكون خطوة مهمة، وهذا سيفرق كثير جدًا وتفكر بهدوء ونحتل صدارة المجموعة ونتأهل بهدوء".

وأضاف: "اللاعبون أجادوا رغم كل الظروف الصعبة، وهم لم يكونوا في أفضل حال بدنيًا، ولم يخوضوا فترة إعداد جيدة، وأشكر اللاعبين لأنهم نفذوا كل فكر حسام حسن رغم كل الظروف الصعبة وكسبنا لاعبين كثيرة".

فيديو | حسام حسن: فوز منتخب مصر على بوتسوانا لم يكن سهلا.. وأفكر في المستقبل

وحول أزمة تغيير موعد المباراة أمام بوتسوانا، أوضح: "بالنسبة لنا عندما نلعب في إفريقيا ليلًا شيء جميل جدًا، في البداية كنا رافضين لأنني قمت بعملي وكل التفاصيل، وبعد ذلك يتم إبلاغنا بتغيير موعد المباراة، وكل ترتيبنا على لعب المباراة عصرًا".

واستطرد: "كاف كان يريد لعب المباراة الساعة 8 مساءً، والاتحاد الإفريقي ساعد جدًا بوتسوانا، لم يكن هناك حجة لبوتسوانا لأنهم لعبوا مثلنا أول مباراة في نفس التوقيت، ولم تكن مشكلتنا ولكن رغم ذلك نحن تحملنا ظروفهم، لو كان العكس صحيح لا أعتقد كنا سنتلقى المساعدة، ورغم ذلك خضنا المباراة".

وأشار: "أنا وحسام حسن والجهاز حاولنا امتصاص هذه المفاجأة وأن تصل للاعبين بهدوء ولا تؤثر عليهم نفسيًا، اللاعبون المحترفون كانوا مرتبطين مع أنديتهم واللاعبون المحليون كذلك بسبب بطولة إفريقيا، ويرتبطون بمواعيد سفر".

وواصل: "واجهنا فريقا محترما لكننا فاجأناهم في البداية بالتسجيل مبكرًا، وذلك سبب روح كبير جدًا لديهم، ولكن قدرنا على قتل المباراة وسجلنا 4 أهدافهم".

واختتم: "أهنئ محمد صلاح بوصوله للمباراة الـ100، مع منتخب مصر والروح كانت جيدة جدًا، صلاح يحتاج إلى تكريم أكثر من ذلك، وأتمنى وصوله للمباراة الـ200، ويكون عاملا مؤثرا مع المنتخب وزملائه في الفترة المقبلة".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق يخشى الإيقاف.. مصدر في الزمالك يكشف لـ بطولات سبب عدم حضور بوبيندزا إلى مصر
التالى بث مباشر .. مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة