أخبار عاجلة

يخشى الإيقاف.. مصدر في الزمالك يكشف لـ بطولات سبب عدم حضور بوبيندزا إلى مصر

يخشى الإيقاف.. مصدر في الزمالك يكشف لـ بطولات سبب عدم حضور بوبيندزا إلى مصر
يخشى الإيقاف.. مصدر في الزمالك يكشف لـ بطولات سبب عدم حضور بوبيندزا إلى مصر

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن التطورات الأخيرة بشأن الصفقة الجديدة للقلعة البيضاء، اللاعب الجابوني أرون بوبيندزا مهاجم فريق سينسيناتي الأمريكي.

وكان الزمالك أعلن عن وصول البطاقة الدولية لـ أرون بوبيندزا إلى مصر، خلال الأيام الماضية دون الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة، وذلك بعد أنباء عن وجود عرض آخر من الدوري الروماني للاعب واحتمالية فشل الصفقة وعدم وصول اللاعب حتى الآن إلى مصر.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ بطولات: "بوبيندزا أكد أنه يرغب في الانضمام إلى نادي الزمالك ولم يتراجع عن قراره بسبب عروض أخرى أو حتى محاولات اقناعه بأزمات النادي مع اللاعبين الأجانب".

طالع | بسبب صفقة كونراد ميشالاك.. الزمالك يبحث إنهاء عقد لاعبه بالتراضي

وأضاف: "العقبة القوية هي خوف اللاعب من تعرضه للإيقاف بسبب الوكالة الرسمية المسئولة عنه، وتقديم شكوى ضده للاتحاد الدولي بتفاوض وانتقال اللاعب إلى ناد دون الاتفاق مع الشركة والهروب من نسبة انتقاله إلى ناديه الجديد".

وتابع: "اللاعب يخشى من الزمالك أيضًا في حالة عدم إتمام التعاقد وتقديم شكوى ضده قد تعرضه للإيقاف بسبب توقيعه على عقود إلكترونية للزمالك وامتلاك النادي البطاقة الدولية".

وأشار المصدر إلى أنه في الوقت الحالي أصبح حضور بوبيندزا إلى القاهرة غير وارد في حالة عدم إنهاء الخلاف مع الشركة المسئولة عنه.

وأتم: "نادي الزمالك مستمر في الصفقة حتى لو تأجل حضور اللاعب لما بعد مباراة السوبر الإفريقي".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدرب جورماهيا: سنعبر عن أنفسنا أمام الأهلي غدا
التالى تشكيل مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي.. الموقف النهائي لـ هالاند