أخبار عاجلة
خفض الفائدة الأمريكية نصف نقطة مئوية -

رئيس اتحاد بوتسوانا يكشف تفاصيل حل أزمة موعد ...

رئيس اتحاد بوتسوانا يكشف تفاصيل حل أزمة موعد ...
رئيس اتحاد بوتسوانا يكشف تفاصيل حل أزمة موعد ...

تحدث ماكلين ليتشويتي رئيس اتحاد بوتسوانا لكرة القدم عن أزمة منتخب بلاده قبل مباراة منتخب مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

وقال ماكلين في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "صدى البلد": "سنصل غدًا الساعة 9 صباحًا بتوقيت بوتسوانا 10 بتوقيت القاهرة، والمباراة ستقام الساعة 6 بتوقيت بوتسوانا 7 بتوقيت القاهرة".

رئيس الاتحاد البتسواني يتوعد: حان الوقت للفوز على مصر.. ونبحث عن "سلاح سري" بسبب محمد صلاح

وأضاف: "أما عن الإعلان عن إقامة المباراة في الساعة التاسعة قبل أن تقام في السابعة، فكان لا بد أن نتنازل، وتوصلنا لهذا الحل بسبب أزمة اللاعبين الدوليين لمنتخب مصر، لأنه يعانون من أزمة في موعد العودة، وكل ما فعلناه طبقًا للوائح أننا تراضينا ووصلنا لحل وسط".

وأردف: "أما إذا كان الاتحاد الإفريقي رفض التأجيل، فكنا سنواجه مصر بفريقنا بالرغم من ضيق الوقت، ولكن في النهاية الحل الأنسب حدث".

واستكمل: "مصر قوة عظمى في كرة القدم، لكن لو نظرنا للتصنيف ستجد أن بوتسوانا قوة صاعدة ولا تهبط وهذه نقطة إيجابية، وربما نستطيع تحقيق المفاجأة، ولو فزنا على مصر لن تكون مفاجأة كبيرة لأنها كرة القدم".

وواصل:" أما عن الموقف في المجموعة فلقد خسرنا بهدف أمام موريتانيا، لكنهم سيأتون إلينا، ونحن هدفنا واضح أن نتأهل لأمم إفريقيا لأننا لم نتأهل منذ فترة".

واستطرد: "الإضافة التي من الممكن أن يُضيفها لنا محمد محسن أبو جريشة هي أن يوضح لنا عقلية المنتخب وطريقة لعب المنتخب، وهذا ليس السبب الوحيد لتعيينه في هذا المنصب، لكنه شخص جيد ومدرب جيد وقادر على إضافة لنا بعض الأمور عند مواجهة مصر".

وأكد عضو اللجنة المنظمة في البطولات الإفريقية على مستوى الأندية: "دوري السوبر الإفريقي مصدر رئيسي في حصول الاتحاد الإفريقي على الأموال، وبالتالي نحن نُصر على أن تقام البطولة، لانها بطولة كبيرة وسترتقي الكرة الإفريقية في ظل إقامة بطولات كبيرة بهذا الحجم".

موعد والقناة الناقلة لمباراة مصر وبوتسوانا اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا.. والمعلق

واستطرد: "نحن نبحث عن موعد مناسب لإقامة هذه البطولة في ظل ضغط المباريات والتي لم يتم تحديدها حتى هذه اللحظة".

وأتم: "جاري التنسيق بين الفيفا والاتحاد الأوروبي والإفريقي لإيجاد موعد للبطولة، لكننا مصممون على إقامتها لأنها مصدر دخل جيد".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كارفاخال يدافع عن فينيسيوس .. ويصرّح: قد أفوز بالكرة الذهبية هذا العام
التالى 30 ألف مشجع لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في ستاد القاهرة