أخبار عاجلة
من الذين لا يزالون يستخدمون أجهزة البيجر؟ -
مسلسل انترفيو الحلقة 4 كاملة الآن -

مقترح النائبة إيفلين متى بشأن زيادة أسعار الكهرباء للتوازن بين تكلفة الانتاج والاستهلاك

مقترح النائبة إيفلين متى بشأن زيادة أسعار الكهرباء للتوازن بين تكلفة الانتاج والاستهلاك
مقترح النائبة إيفلين متى بشأن زيادة أسعار الكهرباء للتوازن بين تكلفة الانتاج والاستهلاك
مقترح النائبة إيفلين متى بشأن زيادة أسعار الكهرباء للتوازن بين تكلفة الانتاج والاستهلاك | صوت المسيحي الحر

بشأن زيادة أسعار الكهرباء ، قدمت النائبة إيفلين متى، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، اقتراحاً برغبة موجه لوزير الكهرباء بشأن مسألة هامة تتعلق في زيادة سعر الكهرباء  يتضمن الاقتراح أيضاً طلباً لسحب مبلغ معين من العدادات مسبوقة الدفع عند إجراء عملية الشحن. يهدف الاقتراح إلى مناقشة تداعيات هذه الإجراءات على المستهلكين وكيفية تأثيرها على فواتير الكهرباء والميزانية المنزلية للمواطنين.

مقترح برلماني بشأن زيادة أسعار الكهرباء

حيث قدمت النائبة إيفلين متى، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، اقتراحاً برغبة موجه لوزير الكهرباء بشأن مسألة هامة تتعلق بزيادة أسعار الكهرباء. يتضمن الاقتراح أيضاً طلباً لسحب مبلغ معين من العدادات مسبوقة الدفع عند إجراء عملية الشحن. ويهدف الاقتراح إلى مناقشة تداعيات هذه الإجراءات على المستهلكين وكيفية تأثيرها على فواتير الكهرباء والميزانية المنزلية للمواطنين.

مقترح النائبة إيفلين متى بشأن زيادة أسعار الكهرباء
مقترح النائبة إيفلين متى بشأن زيادة أسعار الكهرباء

ضرورة تفعيل الدور الرقابي للحكومة

وطالبت «متى» في بيان صحفي بضرورة تفعيل الدور الرقابي للحكومة لضمان تحقيق توازن بين تكلفة إنتاج الكهرباء والاستهلاك منها، ومراقبة كافة السلع في الأسواق. أكدت أن الهدف من ذلك هو حماية مصر من الارتفاعات المحتملة في معدلات التضخم في الفترة المقبلة.

وأضافت عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب أن زيادة أسعار الكهرباء، سواءً للعدادات المنزلية أو الصناعية، من المتوقع أن تؤدي إلى ارتفاع أسعار المنتجات ووسائل المواصلات.

قرار بشان أصحاب عدادات الكهرباء
قرار بشان أصحاب عدادات الكهرباء

إجراء نقاش موسع بشأن زيادة أسعار الكهرباء 

وشددت على ضرورة سرعة مناقشة هذا الاقتراح بأقرب وقت ممكن، مع حضور جميع الجهات المعنية، لتوضيح أسباب زيادة سعر الكهرباء وسحب مبلغ من العدادات مسبوقة الدفع عند الشحن.

وطالبت النائبة بإجراء نقاش موسع يتناول جميع جوانب الموضوع، بما في ذلك البدائل الممكنة للتخفيف من الأثر السلبي على المواطنين. وأكدت على أهمية إشراك جميع الأطراف المعنية في هذا النقاش لضمان الوصول إلى حلول فعالة ومتوازنة.

خدمة التنبيهات العاجلة لمعرفة الاخبار وقت حدوثها. تغطية للاخبار المصرية والعربية والعالمية

نسمه غنيم

نسمه غنيم

كاتب محتوى بالمواقع الالكترونية، كاتب مقالات متوافقة مع معايير السيو، ولدي الكثير من المقالات ولدي نماذج مع تحقيق أفضل النتائج و اكتب في العديد من المجالات الاخبار العامة، والبورصة والاقتصاد والرياضة والمنوعات وأخبارالفن والصحة والرشاقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وفقًا لقانون العمل.. تعرف على ضوابط الإجازات السنوية للعاملين بالمنشآت
التالى وزير الصناعة والنقل يبحث مع وزير الخارجية والتجارة المجري سبل التعاون المشترك