أخبار عاجلة

«محترفو حرب نفسية».. ماذا قالت الصحافة الإسرائيلية عن فيديو المحتجزين الستة؟

«محترفو حرب نفسية».. ماذا قالت الصحافة الإسرائيلية عن فيديو المحتجزين الستة؟
«محترفو حرب نفسية».. ماذا قالت الصحافة الإسرائيلية عن فيديو المحتجزين الستة؟

كشفت صحيفة واينت العبرية، عن رد فعل أهالي المحتجزين في قطاع غزة بعد نشر الفصائل الفلسطينية المقطع الأخير للمحتجزين الـ6 قبل أن يعثر جيش الاحتلال الإسرائيلي على جثامينهم نهاية الأسبوع الماضي.

مظاهرات إسرائيل

وخرجت مظاهرات إسرائيلية ضخمة، عقب نشر مقطع الفيديو للمحتجز أوري دانينو، والذي ناشد فيه رئيس حكومة الاحتلال الموافقة على صفقة التبادل حتى يتمكن من العودة لعائلته، خاصة وأن المحتجزين يعيشون نفس الظروف التي يعيشها أهالي القطاع بلا طعام أو ماء أو أدوية أو حتى كهرباء.

3855308991725387774.jpg

هاجم أهالي المحتجزين رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، مؤكدين أنه لا يستطيع أن ينكر محاولاته وسعيه الدائم لإحباط الصفقة من أجل استمرار في السياسة حتى لا يتعرض للمساءلة والمحاسبة.

وبحسب الصحيفة العبرية، فإنه لليوم الثالث على التوالي، خرجت تظاهرات ضخمة في مختلف أنحاء البلاد للمطالبة بالموافقة على صفقة لتبادل المحتجزين، حيث تجمع الآلاف بالقرب من الكريا على طريق بيجن في تل أبيب، وهتفت الحشود أوقفوا الحرب على غزة.. إخوتنا هناك».

محترفو حرب نفسية

فيما وصفت الصحيفة العبرية المقطع الذي نشرته الفصائل اليوم، والذي يتضمَّن مشاهد ظهر فيها أحد المحتجزين الـ6 بينما كان لا يزال على قيد الحياة، بأنهم «محترفو حرب نفسية».

وأضافت أنهم يلعبون على مشاعر الإسرائيليين، حيث لم تستطع لا القيادات العسكرية أو السياسية إعادة أبنائهم رغم مرور نحو 11 شهرا على وجودهم داخل قطاع غزة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طاقم جراحة ينجح في استخراج مفك حديدي من رقبة طالب بالفيوم
التالى رئيس الوزراء: نحرص على دفع العلاقات الاقتصادية بين مصر والسعودية