أخبار عاجلة

رسمياً.. حسين لبيب رئيسا لبعثة نادي الزمالك في السوبر الأفريقي بالسعودية

رسمياً.. حسين لبيب رئيسا لبعثة نادي الزمالك في السوبر الأفريقي بالسعودية
رسمياً.. حسين لبيب رئيسا لبعثة نادي الزمالك في السوبر الأفريقي بالسعودية

يترأس حسين لبيب رئيس نادي الزمالك بعثة الفريق الأول لكرة القدم الأول لكرة القدم التي ستسافر إلى السعودية، استعداداً لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي.

موعد مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة السوبر الإفريقي

تحيا مصر، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والزمالك،، في تمام الساعة الثامنة مساءً، يوم  الجمعة الموافق 27 من سبتمبر الجاري، على ملعب أرينا بالرياض.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فاز على فريق الشباب بالنادي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب النادي في إطار استعدادات الأبيض للقاء السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

تصريحات جوزيه جوميز عن مباراة الأهلي في السوبر

وتحدث جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني على قناة الزمالك، للأسف فريقي لم يتمكن في عمل فترة تحضيرية مميزة في بداية الموسم.

وأكمل جوزيه جوميز، انتظر مستوى أفضل من اللاعبين في المباراة القادمة أمام النادي الأهلي، وكانت هناك عصبية من جانب اللاعبين في مباراة اليوم من أجل تحقيق الانتصار والتأهل للدور المقبل وسعيد بالفوز.

وتابع جوزيه جوميز، مباراة الأهلي في السوبر ستكون صعبة للغاية وعلى بطولة كبيرة وهم الأبطال ولديهم مدرب مميز ولاعبين رائعين، ولابد أن نقدم أفضل ما لدينا في المباراة والأهم أن نحقق الفوز.

نتيجة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية

جاء الشوط الأول من المباراة سلبيا في كل شيء، حيث لم يرتقي مستوى الزمالك إلأى طموحات الجماهير، والتي كانت تريد إنهاء المباراة مبكرا، على الرغم من السيطرة الكاملة للفارس الأبيض على اللقاء، وسط اعتماد لاعبي الشرطة الكيني، على الهجمات المرتدة، والتي شكلت بعض الخطورة على مرمى الزمالك، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، دخل لاعبو الزمالك الشوط الثاني من المباراة، برغبة كبيرة في تحقيق الفوز وإنهاء المباراة، وظهر ذلك من خلال فرض السيطرة بصورة تامة على المباراة، مع وجود شراسة هجومية على مرمى الشرطة الكيني، لتسجيل الهدف الأول.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انطلاق مهرجان الهجن بالعلمين بمشاركة 500 متسابق من 9 محافظات
التالى «نبراسكا» الولاية الفاصلة بين هاريس وترامب.. هل تحسم «كرسي» البيت الأبيض؟