أخبار عاجلة
تفاصيل إصابة حسام عوار ومدة غيابه عن الاتحاد -

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم 27 يوليو 2024

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم 27 يوليو 2024
سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم 27 يوليو 2024

استقر سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم السبت، 27 يوليو 2024، بعد الانخفاض الذي شهدته العملة الأمريكية خلال تعاملات الأسبوع الماضي. 

يأتي هذا الاستقرار مع انتهاء العطلة الأسبوعية، استعدادًا لعودة عمل البنوك غدًا الأحد. 

وفيما يلي نعرض أسعار الدولار وفقًا لأحدث المستويات المعلنة من البنوك المصرية.

بالنسبة لبنك قناة السويس، سجل سعر الدولار اليوم 48.31 جنيهًا للشراء، و48.41 جنيهًا للبيع، مما يشير إلى استقرار العملة عند هذه الأسعار، وفي بنك المصرف المتحد، بلغ سعر الدولار 48.30 جنيهًا للشراء و48.40 جنيهًا للبيع، مما يعكس استقرارًا مشابهًا.

أما في البنك الأهلي المصري، فقد سجل سعر الدولار 48.29 جنيهًا للشراء و48.39 جنيهًا للبيع. وهذا يعني أن هناك توافقًا بين معظم البنوك في الأسعار المعروضة للعملة الأمريكية.

وبالنسبة لبنك مصر، جاء سعر الدولار اليوم مطابقًا للبنك الأهلي، حيث سجل 48.29 جنيهًا للشراء و48.39 جنيهًا للبيع. هذه الأسعار تشير إلى استقرار السوق وعدم وجود تغييرات كبيرة في قيمة الدولار.

أما في البنك التجاري الدولي، فقد استقر سعر الدولار عند 48.29 جنيهًا للشراء و48.39 جنيهًا للبيع، مما يدل على أن البنك يتبع نفس الاتجاه السعري لبقية البنوك.

أخيرًا، سجل سعر الدولار في بنك الإسكندرية اليوم 48.29 جنيهًا للشراء و48.39 جنيهًا للبيع، مما يعكس استمرارية الأسعار في جميع البنوك الكبرى.

تجدر الإشارة إلى أن استقرار سعر الدولار يأتي في ظل العديد من المتغيرات الاقتصادية التي تؤثر على السوق المحلي، بما في ذلك التغيرات في سعر الفائدة، ومعدلات التضخم، وأداء الاقتصاد المصري بشكل عام.

في الأيام المقبلة، من المتوقع أن تواصل أسعار الدولار تحركاتها بناءً على الأخبار الاقتصادية العالمية والمحلية، بالإضافة إلى البيانات الاقتصادية التي قد تؤثر على الطلب والعرض في السوق.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البيت الأبيض: نعمل على مقترح لتأمين الإفراج عن المحتجزين المتبقين في قطاع غزة
التالى بالصور.. الاستعدادات النهائية قبل انطلاق مؤتمر تجديد الشراكة الاستراتيجية بين فودافون مصر وWATCH IT