أخبار عاجلة
شيرين بكر تكتب.. التعليم لمن استطاع إليه سبيلًا -
أبولو تسعى إلى إنقاذ إنتل باستثمار ضخم -
جوجل تضيف مزايا جديدة إلى محرر الفيديو في Google Photos -

عاجل.. وظائف بالسكة الحديد 2024.. تعرف على الشروط والمستندات المطلوبة

عاجل.. وظائف بالسكة الحديد 2024.. تعرف على الشروط والمستندات المطلوبة
عاجل.. وظائف بالسكة الحديد 2024.. تعرف على الشروط والمستندات المطلوبة

كشفت الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن الموعد النهائى للتقدم لوظائف السكة الحديد 2024، التي كانت قد أعلنت عنها وزارة النقل عبر بوابة الوظائف الحكومية، وتضم عددًا من الوظائف القيادية المختلفة التي تحتاجها الهيئة.

 

وتضمنت الوظائف رئيس الإدارة المركزية لعمليات الموارد البشرية، مدير عام الإدارة العامة لعمليات الموارد البشرية، مدير عام الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي، مدير عام الإدارة العامة للاستحقاقات والمزايا، مدير عام الإدارة العامة للتطوير والتدريب الإداري، مدير عام الإدارة العامة لسياسات الموارد البشرية.

 

واشترطت الهيئة لـ وظائف السكة الحديد 2024، قضاء مدة قدرها عام على الأقل في وظيفة قيادية من الدرجة الأدنى له مباشرة أو قضاء مدة 17 عامًا بما يتفق مع طبيعة الوظيفة.


ويجب أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهلٍ عالٍ متوافق مع طبيعة العمل لوظيفة رئيس الإدارة المركزية لعمليات الموارد البشرية.

كما اشترطت قضاء مدة عامين على الأقل في وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة، أو مدة كلية تصل إلى 16 عامًا بما يتفق مع طبيعة العمل والحصول على مؤهل عالٍ متوافق مع طبيعة العمل للمتقدمين لوظيفة مدير عام الإدارة العامة لعمليات الموارد البشرية، مدير عام الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي.


ومدير عام الإدارة العامة للاستحقاقات والمزايا، مدير عام الإدارة العامة للتطوير والتدريب الإداري، مدير عام الإدارة العامة لسياسات الموارد البشرية.


وتسلّم المستندات المطلوبة التي تضم بيان الحالة معتمدًا، و6 صور شخصية، وبيان إنجازات المتقدم وصورة من شهادة الميلاد كمبيوتر، وصورة بطاقة الرقم القومي، وصورة من شهادة الميلاد، صحيفة الحالة الجنائية، خطاب تحليل المخدرات من جهة معنية، للأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية على أن تكون من أصل و7 صور بمبنى محطة القاهرة، بالدور الثاني – ميدان رمسيس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق القومى للمرأة ينظم تدريب التثقيف المالي بمحافظتي البحيرة والغربية
التالى استعيدي نضارة بشرتك بماسك الكركم والحليب