أخبار عاجلة
حيل فعالة لعلاج نقص فيتامين د -
طريقة تحضير عصير الأفوكادو بالكيوي -

مقطع دعائي لفيلم Minecraft يظهر جيسون موموا وجاك بلاك

مقطع دعائي لفيلم Minecraft يظهر جيسون موموا وجاك بلاك
مقطع دعائي لفيلم Minecraft يظهر جيسون موموا وجاك بلاك

لقد استغرق الأمر عقدًا من الزمان، ولكن لدينا أخيرًا مقطع دعائي لفيلم A Minecraft Movie الحي. 

تأتي النظرة الأولى مجاملة من مقطع فيديو أصدرته شركة Warner Bros. اليوم والذي يزيد قليلاً عن دقيقة واحدة - ولكن، مهلاً، سنأخذه. 

أكد استوديو الأفلام أن هدفه السابق، 4 أبريل 2025، هو المضي قدمًا في إصدار سينمائي فقط. نعم، ذات مرة، كان للفيلم تواريخ إصدار في مايو 2019 ومارس 2022، لكن وجود مقطع دعائي يجعلنا نشعر بمزيد من الأمل (السذاجة؟) هذه المرة.

بعد انضمام سلسلة من المخرجين وتركهم للمشروع، يتولى المخرج جاريد هيس قيادة فيلم A Minecraft Movie. وينضم إلى مخرج Nacho Libre المخرج الرئيسي السابق له، جاك بلاك، الذي يلعب دور ستيف ماين كرافت. يكمل فريق العمل جيسون موموا وإيما مايرز ودانييل بروكس وسيباستيان يوجين هانسن وجنيفر كوليدج. ألق نظرة على المقطع الدعائي لإلقاء نظرة أولى على العالم حيث، كما يقول بلاك، "أي شيء يمكنك أن تحلم به هنا، يمكنك صنعه". يبدو الأمر كما لو أن الكثير من الناس يحلمون بحيوانات كرتونية ذات أسنان واقعية بشكل مقلق. هل لم نتعلم شيئًا من Sonic؟

بالنسبة للمبتدئين، تعد Minecraft حرفيًا لعبة الفيديو الأكثر مبيعًا على الإطلاق، حيث تجاوزت مبيعاتها 350 مليون نسخة. تم إصدارها في الأصل بواسطة المطور المستقل Mojang Studios، واشترت Microsoft الاستوديو والملكية الفكرية للعبة في عام 2014 مقابل 2.5 مليار دولار مذهل. إنها لعبة رملية مفتوحة العالم بدون أهداف محددة حقيقية، مما يسمح للاعبين ببناء أي شيء يمكنهم أن يحلموا به. بالطبع، كان هناك عدد من الألعاب الفرعية التي تتميز بأسلوب لعب أكثر تركيزًا. أما بالنسبة للفيلم، فقد ظل عالقًا في جحيم التطوير لفترة طويلة - تم الإعلان عنه لأول مرة في عام 2014، وهو نفس العام الذي اشترت فيه شركة Microsoft شركة Mojang.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء.. عودة ليالي الأبطال ومواجهات أبطال آسيا للنخبة
التالى سبورتنج لشبونة يثأر من بورتو ويهزمه بثنائية في الدوري البرتغالي