أخبار عاجلة

دوري ابطال افريقيا.. الأهلي يفوز علي جورماهيا بثلاثية نظيفة

دوري ابطال افريقيا.. الأهلي يفوز علي جورماهيا بثلاثية نظيفة
دوري ابطال افريقيا.. الأهلي يفوز علي جورماهيا بثلاثية نظيفة

فاز فريق الأهلي علي نظيره جورماهيا الكيني بنتيجة 3/0، المباراة التي اقيمت علي ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.

احرز رامي ربيعه الهدف الاول لنادي الاهلي في الدقيقه 14 من زمن الشوط الاول، بعد هجمة منظمة من لاعبي الأهلي على الجبهة اليمنى بمجموعة من التمريرات المتبادلة استغلها حسين الشحات في اختراق منطقة الجزاء ثم مرر عرضية متوسطة الارتفاع أخطأ الحارس فيالتصدي لها لتتهيأ أمام رامي ربيعة

ليسددها مباشرة داخل الشباك.

واضاف بيرسي تاو الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 15،خطأ فادح من مدافع جورماهيا استغله إمام عاشور بضغط قوي نجح خلاله في تهيئه الكرة لزميله بيرسي تاو الذي تمكن من مراوغة الحارس ثم وضع الكرة بسهولة داخل الشباك.

ثم وقع الجنوب افريقي بيرسي تاو الهدف الثالث في الدقيقة 74

بعد هجمة منظمة من لاعبي الأهلي بمجموعة من التمريرات المتتالية وصلت بالنهاية لبيرسي تاو داخل منطقة الذي سدد مباشرة داخلالشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وشهدت المباراة بنزول احمد نبيل كوكا بدلا من مروان عطيه ونزول محمد مجدي افشه بدلا من امام عاشور ونزول طاهر محمد بدلا منحسين الشحات ونزول عمر كمال بدلا من يحي عطيه الله ودخول

محمود كهرباء بدلا من وسام ابو علي

ويحمل الاهلي لقب دوري ابطال افريقيا بعد فوزه في الموسم الماضي على الترجي التونسي في المباراة النهائية بهدف نظيف.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر تحتفل بالذكرى الـ 72 لعيد الفلاح.. عروض وخصومات هذا اليوم
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية