أخبار عاجلة
البنك المركزي: استقرار العائد على متوسط حقوق ... -

وفاة الراقصة غزل تثير الجدل العارم عقب القبض على مدير مستش وطبيبة و3 ممرضات

وفاة الراقصة غزل تثير الجدل العارم عقب القبض على مدير مستش وطبيبة و3 ممرضات
وفاة الراقصة غزل تثير الجدل العارم عقب القبض على مدير مستش وطبيبة و3 ممرضات

وفاة الراقصة غزل حيث فارقت الراقصة “" target="_blank">غزل” الحياة أثناء خضوعها لعملية جراحية في مستشفى خاص بمنطقة الهرم. وكشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن الراقصة كانت متزوجة عرفيًا وحملت بطفل، لكن الجنين توفي داخل رحمها، ما استدعى ضرورة إجراء العملية. إلا أن حالتها الصحية تدهورت بشكل سريع بعد نصف ساعة من انتهاء العملية، مما أدى إلى وفاتها.

وفاة الراقصة غزل تثير الجدل العارم

أجرى الرائد محمد الصغير رئيس مباحث الهرم تحريات كشفت أن الراقصة كانت متزوجة عرفياً من صاحب معرض سيارات، وحملت منه، لكنها تعرضت للإجهاض وفقدت الجنين. دخلت المستشفى لتلقي العلاج، حيث قررت الطبيبة إجراء عملية جراحية عاجلة. وبعد انتهاء العملية، تدهورت حالتها الصحية وتوفيت رغم محاولات الإسعاف.

وفاة الراقصة غزل

بناءً على البلاغ، ألقى الرائدان محمد عتلم وهاني عجلان القبض على مدير المستشفى، الطبيبة، وثلاث ممرضات شاركن في العملية. تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إبلاغ اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، وأحيل المتهمون إلى النيابة للتحقيق.

وفاة الراقصة غزل1

أعلنت وزارة الصحة والسكان عن تشكيل لجنة للتحقيق في أسباب وفاة الراقصة “غزل”، وأوضح الدكتور علي محروس، رئيس الإدارة المركزية للعلاج الحر، أن اللجنة تضم فريقاً متخصصاً في جراحات التجميل للتحقق من ما إذا كانت الوفاة نتيجة خطأ طبي.

من جهة أخرى، ظهرت على صفحة منسوبة للراقصة “غزل” على فيسبوك أنباء تفيد بوفاتها أثناء خضوعها لعملية تجميل لتصغير الصدر، حيث تعرضت لنزيف حاد. كانت “غزل” قد شاركت في العديد من الكليبات الغنائية، من بينها كليب “انتي طلقة” مع المطرب الشعبي عمرو المصري و”بتجوز” مع النجم خضر.

وفاة الراقصة غزل
وفاة الراقصة غزل

وبعد المعاينة التي أجرتها النيابة العامة للمستشفى، تبين وجود مخالفات جسيمة، مما أدى إلى إصدار قرار بإغلاقه مؤقتاً حتى استكمال التحقيقات. استمعت النيابة لأقوال والد وزوج الراقصة، اللذين أكدا أن العملية كانت ضرورية بعد وفاة الجنين، واتهموا المستشفى بالإهمال الذي أدى إلى وفاتها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جريمة الدارك ويب.. ماذا حدث في ثاني جلسات المتهمين بقتل طفل شبرا؟ |فيديو
التالى مناقشات حول الأدوات التمويلية الجديدة التي يتيحها البنك للدول الأعضاء