أخبار عاجلة
قائد منتخب البرتغال يتحدى هشام الدكيك -
موسم 2023-2024.. لائحة العطل الرسمية كاملة -

جريمة الدارك ويب.. ماذا حدث في ثاني جلسات المتهمين بقتل طفل شبرا؟ |فيديو

جريمة الدارك ويب.. ماذا حدث في ثاني جلسات المتهمين بقتل طفل شبرا؟ |فيديو
جريمة الدارك ويب.. ماذا حدث في ثاني جلسات المتهمين بقتل طفل شبرا؟ |فيديو

رصدت عدسة موقع الحادثة لحظة تأجيل الدائرة الأولى بمحكمة جنايات شبرا الخيمة، اليوم الأحد، ثاني جلسات محاكمة المتهمين في قضية قتل طفل شبرا الخيمة "أحمد" إلى 3 سبتمبر 2024. 

تأجيل محاكمة متهمي قتل طفل شبرا الخيمة واعترافات صادمة

كانت النيابة العامة قد أحالت المتهمين إلى محكمة الجنايات بتهم القتل، التمثيل بالجثة، وعرضها على المنصات الإلكترونية لتحقيق الربح المادي، في القضية رقم 9800 لسنة 2024 جنايات قسم أول شبرا الخيمة، والذي كان قد قيدها برقم 1820 لسنة 2024 إداري قسم أول شبرا الخيمة. 

وأمام النيابة العامة، اعترف المتهم الرئيسي بقتله للطفل بناءً على طلب من مصري مقيم في الكويت، الذي تعرف إليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بتجارة الأعضاء البشرية. طلب الأخير من المتهم اختيار طفل لسرقة أعضائه مقابل 5 ملايين جنيه، وتوجيهه عبر الفيديو لقتل الطفل واستعراض عملية انتزاع الأعضاء، لكن المتهم تم ضبطه قبل تنفيذ الطلب الثاني. 

تحريات النيابة أكدت أن المتهم المصري المقيم في الكويت استخدم هاتفًا محمولًا بشريحة يمتلكها والده. بناءً على تعليمات النائب العام، تم التواصل مع السلطات الكويتية والإنتربول الدولي، مما أسفر عن ضبط المتهم ووالده، وترحيلهما إلى مصر.

أقر المتهم الذي تجاوز الخامسة عشرة من عمره أنه كان يهدف من وراء الجريمة إلى الاحتفاظ بمقاطع الفيديو لبيعها عبر الإنترنت، وأشار إلى أنه قد ارتكب جرائم مشابهة سابقًا، ويجري حاليًا فحص الأجهزة الإلكترونية للتحقق من صحة تلك الادعاءات.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير التموين يلتقي وفد بنك ”أبو ظبي الأول مصر” لبحث سُبل التعاون المشترك.
التالى مستشفى حروق أهل مصر يعرض تجربته في علاج 3 آلاف مصاب بالمجان