أخبار عاجلة

سيد عبدالحفيظ يُحذر لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

سيد عبدالحفيظ يُحذر لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي
سيد عبدالحفيظ يُحذر لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

شدد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي على صعوبة لقاء السوبر الإفريقي بين القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامته يوم 27 سبتمبر الجاري في ملعب المملكة آرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات عبر برنامج الكورة مع فايق عبر شاشة قناة ام بي سي مصر، أن الأهلي يعيش في حالة استقرار، لكن النتيجة التي ستخرج بها المواجهة الصعبة بين القطبين، تتوقف على سير اللقاء، ولا يجب ألا ينخدع أي فريق بأحداث المباراة نفسها.

وأضاف: "هناك مباريات كان الأهلي يتقدم بعدة أهداف، ولا أكون مطمئن، لأن الزمالك لو عاد وسجل هدف، وهناك مباريات على سبيل المثال مثل مباراة 5-3 مع موسيماني، و4-1 في الجونة، وحتى المباراة الشهيرة 6-1".

وواصل: "الزمالك يمتلك فريق لديه قدرات جيدة، وقادر على تسجيل هدف أو اثنين في ثوانٍ، فلاد أن يمتلك أي لاعب العقلية والثقافة من أجل تسجيل الأهداف".

وختم: "تسجيل هدف أو اثنين، يجب ألا يكون سببًا في الدلع والاستهتار، مباريات الأهلي والزمالك (لا تأمنها) على مر التاريخ".

" width="640">

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أحمد السبكي عن نجاح فيلم عاشق: مش بس أفلام العيد اللي بتجيب إيرادات
التالى «آي صاغة»: الذهب يكسر رقمه السابق ويحقق قمة سعرية جديدة