أخبار عاجلة
وفاة مذيعة بسبب تشخيص خاطئ.. جمال شعبان يوضح -

أحمد السبكي عن نجاح فيلم عاشق: مش بس أفلام العيد اللي بتجيب إيرادات

أحمد السبكي عن نجاح فيلم عاشق: مش بس أفلام العيد اللي بتجيب إيرادات
أحمد السبكي عن نجاح فيلم عاشق: مش بس أفلام العيد اللي بتجيب إيرادات

نجح فيلم "عاشق" بطولة الفنان أحمد حاتم في تصدر إيرادات شباك التذاكر منذ اليوم الأول لطرحه في دور العرض، مما يفتتح معه موسم الأفلام الشتوي، الفيلم يأتي في ظل وجود بعض الأفلام التي لا تزال تعرض من الموسم الماضي.

تعليق أحمد السبكي على نجاح الفيلم

في أول تصريح له بعد نجاح الفيلم في أول 72 ساعة من طرحه، وتجاوزه لإيرادات بلغت 4 ملايين جنيه، أوضح المنتج أحمد السبكي أنه توقع نجاح "عاشق" قبل طرحه. حيث قال: "لا بد أن ينجح لأن الجهد والتعب المبذول فيه كبير، وليست أفلام العيد وحدها هي التي تحقق إيرادات كبيرة."

قصة الفيلم وأبطاله

تدور أحداث فيلم "عاشق" في إطار رومانسي حول قصة حب تنشأ بين بطلي الفيلم، حيث يكتشف أحدهما أن شريكته تعاني من الإدمان، يسعى البطل، وهو طبيب متخصص في هذا المجال، لمساعدتها في التغلب على مشكلتها، لكنهما يواجهان العديد من المواقف الصعبة.

فيلم "عاشق" يضم كوكبة من النجوم، منهم أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، ومحسن محي الدين، وهو من إخراج عمرو صلاح وتأليف عمر زهران.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قسّط مشترياتك ببطاقات بنك القاهرة الائتمانية على 6 شهور بدون فوائد
التالى البنك الأهلي الكويتي – مصر يمول مشروعات صغيرة للسيدات مستخدمي الكراسي المتحركة بمحافظات مصر