أخبار عاجلة

العقوبة المنتظرة لـ سعد الصغير بعد القبض عليه وبحوزته مواد مخدرة

العقوبة المنتظرة لـ سعد الصغير بعد القبض عليه وبحوزته مواد مخدرة
العقوبة المنتظرة لـ سعد الصغير بعد القبض عليه وبحوزته مواد مخدرة

سعد الصغير , ألقى رجال الأمن بمطار القاهرة الدولي القبض على المطرب الشعبي مساء يوم الاثنين ، أثناء عودته من الولايات المتحدة الأمريكية .

وجاء القبض بعد العثور على مواد مخدرة بحوزته، والتي تمثلت في سجائر إلكترونية تحتوي على زيت الماريجوانا . يُعتبر زيت الماريجوانا من المواد المخدرة المدرجة ضمن الجدول الأول لقانون مكافحة المخدرات في مصر. وفي هذا التقرير، نستعرض كافة التفاصيل المتعلقة بالحادثة.

 

تفاصيل القبض على سعد الصغير
تفاصيل-القبض-على-سعد-الصغير

تفاصيل القبض على سعد الصغير والتحقيقات

خلال تفتيش المطرب عند وصوله من رحلة غنائية في أمريكا، عُثر على المواد المحظورة التي كان يحملها. وقد تمت عملية التفتيش بدقة ، حيث تبين أن المواد المخدرة تشمل سجائر إلكترونية (فيب) تحتوي على زيت الماريجوانا .

وتم تحرير محضر بالواقعة ، ويجري الآن التحقيق معه الذي وصل إلى القاهرة على متن طائرة تابعة للخطوط القطرية .

هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها المطرب إللى مشاكل قانونية. في حادثة سابقة، كان قد تعرض للاعتداء داخل ملهى ليلي في شارع الهرم، حيث اتهمت زوجته الثانية، برلنتي عامر، بالاعتداء عليه مما تسبب في إصابته بجرح قطعي في الرأس. تلك الحادثة أثارت جدلاً واسعاً في الأوساط الإعلامية.

الأعمال الأخيرة لـ سعد الصغير
الأعمال الأخيرة لـ سعد الصغير

الأعمال الأخيرة لـ سعد الصغير والتداعيات القانونية

في الفترة الأخيرة، قام المطرب الشعبي بإصدار عدة أغاني جديدة، منها “شارع شريف”، “هنروح المولد 2″، و”يابت يلا”. وقد حققت هذه الأعمال نجاحًا ملحوظًا على المنصات الإلكترونية والقنوات الفضائية، حيث تعاون فيها مع شعراء وملحنين بارزين مثل أحمد غريب وزيزو فاروق.

 

العقوبات المتوقعة
العقوبات المتوقعة

العقوبات المتوقعة

من الناحية القانونية، تفرض القوانين المصرية عقوبات صارمة على حيازة المواد المخدرة. وفقًا للمادة 33 من قانون العقوبات، يعاقب الاتجار في المخدرات بالسجن المؤبد أو المشدد، مع فرض غرامات مالية تصل إلى 500 ألف جنيه مصري. كما تنص المادة 34 على عقوبات أشد للإتجار بالمخدرات، تشمل السجن المؤبد أو حتى الإعدام في بعض الحالات. لذا، يواجه عقوبات قانونية شديدة في حال تأكدت التهم الموجهة إليه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البنك الأهلي يتيح استبدال العملة للمسافر حتى 5 آلاف دولار ويرفع حدود بطاقاته في الخارج
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية